عادي

«الاتحاد للطيران» تحتفل بمطار زايد الدولي

13:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الاتحاد للطيران» تحتفل بمطار زايد الدولي
«الاتحاد للطيران» تحتفل بمطار زايد الدولي
أبوظبي: «الخليج»

تحتفل الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات، بتغيير اسم مطارها الرئيسي إلى مطار زايد الدولي. وجاءت تسمية المطار بعد افتتاح مبنى المسافرين الجديد «A» في نوفمبر 2023، والذي يُعدّ المحطة الجديدة للناقلة.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: «نفخر في الاتحاد للطيران بأن تكون أبوظبي باعتبارها مركزاً مثالياً للانطلاق لاستكشاف العالم. ونحن ممتنون لرؤية مؤسس دولة الإمارات، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وننضم بفخر إلى هذه الاحتفالات بتغيير اسم المطار تكريماً لإرثه ورؤيته».

واحتفالاً بهذه المناسبة التاريخية، قامت الاتحاد للطيران بإطلاق عروض خاصة للضيوف المغادرين من أبوظبي إلى وجهات محددة. وتسري العروض ما بين 9 و 14 فبراير 2024 للضيوف الذين سيسافرون في الفترة ما بين 19 فبراير و15 يونيو 2024.

وتنطلق رحلات الاتحاد للطيران إلى وجهتها الجديدة إلى بوسطن، ابتداءً من 31 مارس، ما يعني أن ضيوف هذه الرحلة سيكونون من الأوائل الذين يسافرون إلى هذه المدينة الأمريكية الشهيرة ويستمتعون بروحها الثقافية الغنية.

يوفر مبنى المسافرين «A» مكاتب تسجيل خاصة لضيوف الناقل الوطني على الدرجة السياحية ومناطق مخصصة للعائلات، إضافة إلى الضيوف المسافرين على درجة الأعمال والدرجة الأولى، للاستمتاع بتجربة سفرة ممتازة وسلسة. وتتوفر كذلك أجهزة تخليص إجراءات السفر الذاتية بتقنية التعرف إلى الوجه البيومترية الحديثة لتسليم الحقائب، ما يسرع من إجراءات السفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr434375

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"