عادي
الوجهة الرابعة للناقلة في الولايات المتحدة

«الاتحاد للطيران» تدشن رحلتها الافتتاحية إلى بوسطن

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
حطت طائرة الاتحاد للطيران للمرة الأولى في بوسطن، الأحد 31 مارس، إيذاناً بإطلاق رحلات منتظمة بين النقطتين، وتعزيز العلاقات وإثراء خيارات السفر للضيوف المسافرين.
وتم الاحتفال بالرحلة الافتتاحية رقم EY147 في مطار زايد الدولي بأبوظبي قبل إقلاعها. وعند وصولها إلى ماساتشوستس، لوّح طاقم قيادة الاتحاد للطيران بأعلام دولة الإمارات والولايات المتحدة من قمرة القيادة؛ احتفالاً بانطلاق رحلات بدون توقف إلى الوجهة الرابعة للشركة في أمريكا.
ويتم تشغيل الخدمة الجديدة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد على متن أحدث طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر، التي تتميز بمقصورات درجة الأعمال الشهيرة والمقاعد السياحية الذكية.
تعزيز الرحلات
وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يسعدنا تدشين الرحلات الجوية إلى بوسطن، ما يسهم في توسيع نطاق وصولنا عبر الولايات المتحدة وتعزيز رحلات الربط للمسافرين».
وتابع: «لا تنقل هذه الخدمة الجديدة جاذبية أبوظبي ودبي إلى شمال شرق الولايات المتحدة فحسب، بل تدل أيضاً على التزامنا بتقديم تجارب سفر استثنائية وتعزيز وسائل الاتصال العالمية. كما تم تنظيم توقيت الرحلات لتوفير رحلات ربط مريحة بغرض العمل أو الترفيه إلى الشرق الأوسط ووجهاتنا البالغ عددها 11 وجهة عبر الهند».
وسيلة ربط
من جهته، قال إد فريني، الرئيس التنفيذي المؤقت ومدير شؤون الطيران في ماسبورت، هيئة موانئ ماساتشوستس، المشغّلة لمطار بوسطن لوغان الدولي: «يسرّنا استقبال الاتحاد للطيران في مطار بوسطن لوغان الدولي مع رحلاتها الأولى إلى أبوظبي. توفّر هذه الطرق وسيلة ربط أساسية بين بوسطن ودولة الإمارات، حيث تمنح المقيمين في إنجلترا الجديدة خيارات أكثر عند التخطيط لرحلة إلى الشرق الأوسط وما وراءه».
تعتبر بوسطن واحدة من أكثر المدن الأمريكية ديناميكية وتنوعاً ثقافياً، وتقدم نسيجاً من المعالم التاريخية والأطباق الشهية والأحياء النابضة بالحياة، ما يجذب الزوار للانغماس في تراثها الغني وضيافتها الدافئة.
وستكون بوسطن الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في الولايات المتحدة، تضاف إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن، إلى جانب الرحلات إلى تورونتو في كندا. وتعزز إضافة بوسطن التزام الاتحاد للطيران بتوفير سبل ربط إضافية للضيوف المسافرين بين الولايات المتحدة وأبوظبي.
وستوفر الاتحاد للطيران رحلات ربط مريحة إلى مدن مختلفة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية من خلال شراكتها مع JetBlue، حيث ستتيح هذه الشراكة للمسافرين الاستمتاع بتجربة سفر سلسة عبر القارة الأمريكية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tvfdwh9u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"