عادي

«الموارد البشرية» توفر 70 فرصة عمل للمواطنين في الأغذية والمشروبات

22:42 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي بالتعاون مع مجموعة مصنعي الأغذية والمشروبات في الإمارات منح 70 مواطناً فرصة عمل متعددة المجالات بنخبة شركات الأغذية والمشروبات في الدولة.

جاء ذلك خلال فعالية بعنوان «ملتقى إشراق للمواهب» على مدار يومين احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لإطلاق برنامج «إشراق» تم تنظيمها في متحف الاتحاد. وجسّد الحدث ما حققه المجلس في مجال تعزيز التواصل بين الشركات المتخصصة في قطاع الأغذية والمشروبات والكفاءات المواطنة، حيث شهد تفاعلاً بين الباحثين عن عمل والشركات بمنحهم فرصاً متنوعة في مختلف المجالات وذلك بالشراكة مع 17 شركة في القطاع.

وقال المهندس سلطان المنصوري، رئيس المجلس: «إن القطاع الخاص في مجالات قطاع الأغذية والمشروبات هو شريك ممكن لمنح الكفاءات المواطنة فرصة المساهمة في مستقبل واقتصاد الإمارات».

وأضاف: «إن الفعالية هي استمرار لمنح الفرص المهنية المميزة للمواطنين وفي الوقت ذاته إحدى المخرجات النوعية للتعاون الاستراتيجي بين المجلس ومجموعة مصنعي الأغذية والمشروبات في الإمارات خاصة للدور الذي يلعبه هذا القطاع في الأمن الغذائي للدولة».

ودعا المواطنين لاستكشافه والتعرّف باستمرار على الفرص التي يوفرها القطاع لهم.

من جهته، أكد صالح لوتاه، رئيس مجلس إدارة مجموعة مصنعي الأغذية والمشروبات في الإمارات، أهمية مثل هذه الفعاليات كمنصة مهمة في تحقيق التكامل بين احتياجات سوق العمل والفرص المتجددة الممنوحة للكفاءات المواطنة.

وقال: «ما لمسناه خلال لقاء إشراق للمواهب المواطنة من تفاعل كبير بين الشركات والباحثين عن عمل، يعكس حجم الفرص المتاحة للمواطن للمساهمة برسم مستقبل هذا القطاع، وهو مساهمة في تعزيز النمو المستدام والابتكار داخل قطاع الأغذية والمشروبات بيد الكفاءات المواطنة، وأردنا عبر الفعالية تسهيل التفاعل المباشر بين الباحثين عن عمل وقادة الصناعة، ما يخلق فرص عمل فورية ويعزز فهماً متبادلاً وتوافقاً يُسهم في ازدهار مستقبل الصناعة ومنح المواطنين مسارات مهنية نوعية».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45ar83an

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"