عادي
وسط تجمع ثقافي ترفيهي عالمي في أجواء ترفيهية

مهرجان الشيخ زايد يختتم فعالياته السبت المقبل

18:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

يختتم مهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي، فعالياته وأنشطته لهذا الموسم 2023- 2024، السبت (9 مارس)، بفعاليات وعروض نارية مميزة ستضيء سماء المهرجان، بالإضافة لخصومات كبرى في أجنحته وأقسامه، تمنح الزوار السعادة والمتعة خلال طقس شتوي رائع، في أجواء ترفيهية عالمية.

ويحظى الزوار من المواطنين والمقيمين والسائحين من أنحاء العالم، في ختام الفعاليات بخصومات تصل إلى 75% على العديد من المنتجات والمأكولات والأنشطة والألعاب وغيرها الكثير في ساحات المهرجان، من خلال حملة تحطيم الأسعار الممتدة حتى اليوم الأخير للمهرجان.

وتنطلق عروض الألعاب النارية في اليوم الختامي لتستقبل الزوار، وتنير سماء منطقة الوثبة للاحتفال بانتهاء الفعاليات والأنشطة، وسط تجمع شعوب العالم من مختلف الثقافات والبلدان.

وتعبر القرية التراثية، من خلال استعراض الحرف اليدوية الأصيلة، عن ثقافة وتراث الإمارات العريق، لتمنح الزوار رحلة للماضي، للتعرف إلى التقاليد الموروثة الخاصة بنمط الحياة الاجتماعية القديمة، حيث يعيش الزوار تجربة يستوقف من خلالها أمام رحلة الآباء والأجداد عبر مشاهد حية وواقعية.

وتنظم أجنحة الدول المشاركة العديد من الفعاليات الثقافية والفنية التي تناسب أفراد الأسرة، كما تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات والمكونات الشعبية الخاصة بكل دولة، لتمنح الزوار في ختام فعاليته تجربة لا مثيل لها في الاطلاع على ثقافات وفنون دول العالم.

وتقدم ساحات وأقسام المهرجان فرصة للحصول على جوائز نقدية قيمة من خلال المسابقات، والتسوق من مجموعة من المنتجات، بالإضافة إلى تجارب الطعام الجديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f22wphm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"