عادي

300 لاعب ولاعبة في مهرجان «إكسبو العين» للشطرنج بمصر

20:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن شخبوط خلال حضوره توقيع الاتفاقية

تنطلق الجمعة فعاليات مهرجان «إكسبو العين إيه سي إم جي» للشطرنج في مصر، وتحديداً بأرض المعارض بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، برعاية شركة «نيشن وايد ميدل إيست» العقارية، وينظم الحدث نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، بالتعاون مع أكاديمية عدلي للشطرنج، ومشاركة 300 لاعب ولاعبة.

وكان نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية أبرم اتفاقية رعاية الحدث مع شركة «نيشن وايد ميدل إيست العقارية» الإماراتية في قاعة جبل حفيت بفندق دانات العين، بحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن سلطان بن شخبوط آل نهيان رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، وقام بتمثيل النادي في التوقيع هشام الطاهر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للنادي، وأمين القدسي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الراعية.

وأكد الشيخ سلطان بن شخبوط أن هذه الرعاية تأتي في إطار العلاقات الإماراتية المصرية الوطيدة والراسخة على كافة الصعُد، ومنها الجانب الرياضي، شاكراً المسؤولين عن شركة «نيشن وايد ميدل إيست» العقارية على دعمها السخي.

وأشار هشام الطاهر إلى أن الحدث يأتي في إطار مبادرة جلوبال موف العالمية، وأكد مواصلة النادي مشواره نحو الريادة والتميز واستحداث المبادرات غير المسبوقة.

وأكد أمين القدسي أن رعاية المهرجان فرصة ذهبية للمشاركة في المسؤولية المجتمعية التي يجب أن تتبناها المؤسسات والشركات التجارية للمساهمة في الارتقاء بالمجتمع وتنميته في كافة الجوانب.

جدير بالذكر أنه تم اختيار كل من علي حمدان الشريفي، وحمد آل علي، ووافية درويش المعمري، ووديمة الكلباني؛ لتمثيل شطرنج العين في المنافسات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvsmyxcm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"