عادي

ميخائيل بطل شطرنج نادي الشارقة للفتيات

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

توج الجورجي ميخائيل مشيدليشفيلي، بالبطولة الرمضانية للشطرنج السريع التي نظمها نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة، بمشاركة 164 لاعباً ولاعبة من 18 جنسية، من بينهم عدد من أصحاب الألقاب الدولية، وجاءت صدارة ميخائيل بعدما حصل على 8 نقاط في 9 جولات، وحل الأذربيجاني اليكسي بارسوف في المركز الثاني برصيد 7.5 نقطة وبكسر التعادل عن الكوبي والتر أرنسيبيا رودريجيز، بنفس الرصيد، وتبعه المصري عبد الرحمن هشام بنفس الرصيد، فيما حصلت مريم المعيني على جائزة أفضل لاعبة من النادي.

وافتتح الجولة الأولى نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة بحضور علياء المازمي رئيس اللجنة الفنية بالنادي، وإيمان آل علي رئيس اللجنة الإعلامية بالنادي، وقامت بتكريم الفائزين آمنة الملا المدير التنفيذي للنادي، وكان تريم مطر تريم رئيس اتحاد الإمارات للشطرنج حرص على حضور جانب من المنافسات.

وأعربت نجلاء الشامسي عن سعادتها بالعدد الكبير الذي شارك في البطولة، وقالت: «هناك مكاسب كثيرة من التنظيم على المستوى الفني والتنظيم الإداري، والأهم هو إكساب لاعبات النادي خبرات من خلال اللعب مع مدارس شطرنجية مختلفة، بالإضافة إلى خبرات التنظيم».

ووجهت نجلاء الشامسي الشكر إلى تريم مطر تريم رئيس الاتحاد على حضوره ودعمه للبطولة، مؤكّدةً أنّ الأندية شريك استراتيجي مع الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2nwsmp2k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"