عادي

لسبب غريب.. جماهير القوة الجوية تطالب بإقالة المدرب

11:46 صباحا
قراءة دقيقتين
أيوب أوديشو
بغداد: زيدان الربيعي
جددت جماهير فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم الذي يقف الآن في صدارة دوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد 45 نقطة مطالباتها إلى إدارة النادي بضرورة الاستغناء عن المدرب أيوب أوديشو بسبب إصراره الكبير على اللعب بمهاجم واحد مع جميع فرق الدوري العراقي.
وجاءت مطالب جماهير فريق القوة الجوية الكروي بعد التعادل الذي حصل عليه مع ضيفه فريق أمانة بغداد 1 – 1 في ختام المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم، حيث أدى التعادل إلى تقليص الفارق بين القوة الجوية ومطارده فريق الشرطة من 5 نقاط إلى 3 نقاط.
واتهمت الجماهير المدرب أيوب أوديشو باعتماد الطرق التدريبية القديمة مع فريق القوة الجوية، لافتة إلى أن «هذه الطرق لم تعد تتلاءم مع التطور الحاصل في أساليب اللعب في العالم، كذلك اتهمته بالإصرار الغريب جداً على اللعب بمهاجم واحد مع جميع الفرق، إذ لا يفرق بين فريق قوي وآخر ضعيف».
كما وجهت الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي اتهاماً غريباً لأوديشو يتمثل في أن نظره بات ضعيفاً ولم يعد قادراً على توجيه اللاعبين بطريقة صحيحة، الأمر الذي أدى إلى تراجع مستوى ونتائج فريق القوة الجوية برغم أنه يمتلك خيرة اللاعبين العراقيين وكذلك من المحترفين.
وأكدت الجماهير أن «بقاء أيوب أوديشو على رأس الهرم التدريبي لفريق القوة الجوية في المرحلة الثانية من البطولة سيجعل لقب الدوري يضيع من الفريق برغم أنه المؤهل الأول لخطفه، إلا أن أساليب أوديشو التدريبية لن تساعده على تحقيق اللقب».
وحذرت جماهير القوة الجوية من التطور الهائل في مستوى ونتائج فريق الشرطة بعد عودة المدرب المصري مؤمن سليمان لقيادته مجدداً، مشيرة إلى أن «الفارق أصبح بين القوة الجوية والشرطة أصبح 3 نقاط، وهذه النقاط الثلاثة ستضيع من القوة الجوية في مبارياته الأولى في المرحلة الثانية، لأنه سيخوضها مع فرق قوية خارج العاصمة بغداد».
ودعت الجماهير الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية إلى «الاستغناء عن خدمات المدرب أيوب أوديشو بأسرع ما يمكن والاستعانة بمدرب آخر يلعب بطريقة هجومية حتى يستطيع الفريق الحفاظ على الصدارة والفوز بلقب الدوري».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uk8reaa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"