عادي
أثنت على جهودها وما تطرحه من دورات تدريبية

«تربية الاستشاري» تطلع على برامج «مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات»

20:32 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة:«الخليج»
اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب، بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، على جهود «مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات» التي تتبع «مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين» وما تنظمه من برامج نوعية تسعى لبناء أجيال وطنية واعية ومؤثرة ومبدعة في الفرص المتاحة.
ووقفت اللجنة، خلال زيارتها للمؤسسة في مقرها بمدينة الشارقة، صباح الثلاثاء، ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر، على ما تطرح من دورات وبرامج لدعم الشباب، وإعداد جيل من المواطنين يمتلك القدرة على تحمل المسئولية والقيادة في كل المجالات، ليسهم في بناء الوطن.
زار من اللجنة الدكتور أحمد النقبي، مقرر اللجنة، وكلثم الطنيجي، وشيخة النقبي، وموزة بن هويدن، ويوسف المزروعي، ومحمد المناعي ومن الأمانة العامة للمجلس، هدى الحمادي، أمينة السر.
فيما استقبل اللجنة خالد الناخي، مدير المؤسسة، ومحمد آل علي، مدير مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، وميثاء المازمي، تنفيذية أولى مكتب الاستراتيجية والتميز المؤسسي، ومحمد آل ماضي، مدير إدارة البرامج والفعاليات، ومهرة السويدي، تنفيذية أولى برامج وفعاليات، ومي دسوقي، تنفيذية تسويق.
تجول أعضاء اللجنة في مرافق المؤسسة، واطلعوا على الأنشطة والدورات التي تقدمها. وعبرت اللجنة عن امتنانها لجهود المؤسسة في تطوير الشباب وبناء قدراتهم، بتنظيم الدورات التدريبية والبرامج التأهيلية التي تهدف إلى صقل المهارات وتنمية القدرات القيادية للشباب الإماراتي.
فيما أعربت المؤسسة عن سعادتها بزيارة اللجنة واهتمامها بالأنشطة والبرامج التي تقدمها، مؤكدة استعدادها التام للتعاون والتنسيق مع اللجنة في مختلف المجالات التي تخدم مصلحة الشباب والمجتمع.
وفي نهاية الزيارة، أعرب مقرر اللجنة، الدكتور أحمد النقبي، عن شكره للمؤسسة على حسن الاستقبال والتعاون الفعّال. مؤكداً أهمية التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة في تطوير الشباب وبناء مستقبل واعد للإمارة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kkyp6xta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"