عادي

كأس رئيس الدولة للجوجيتسو تنطلق الجمعة

21:48 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات الجوجيتسو

تنطلق الجمعة منافسات كأس رئيس الدولة للجوجيتسو في صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس بالعاصمة أبوظبي بمشاركة أندية الدولة.

وتعتبر بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو من أبرز البطولات على الساحة المحلية، وتمثل قيمة مضافة لمنافسات الموسم الرياضي.

وتشكل البطولة المخصصة لفئة الكبار فوق 18 عاماً، محطة مهمة لتحفيز المنافسة بين الأندية المحلية لتصل لمستويات جديدة في مشهد يعكس التطور الهائل لرياضة الجوجيتسو الإماراتية.

وتشهد البطولة التي تتخطى قيمة جوائزها مليون درهم، مشاركة واسعة للاعبي ولاعبات أندية الدولة ومن أبرزها بني ياس، والعين، والوحدة، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس.

وقال يوسف عبد الله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «تمثل بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو قيمة كبرى وأهمية خاصة بالنسبة للأندية المحلية ومنتسبيها، كونها تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، الداعم الأول للمسيرة الرياضية ولأبناء وبنات الوطن».

ويضيف البطران: تعكس البطولة الصورة الحقيقية لرياضة الجوجيتسو الإماراتية وما حققته من تطوّر وصل بها إلى قمة الهرم العالمي على مدار السنوات الأخيرة، سواء على صعيد الأندية أو اللاعبين، وعلى الرغم من كونها بطولة محلية، إلا أنها تجمع تحت مظلتها نخبة اللاعبين واللاعبات الإماراتيين وأكثرهم تجربة على الساحة الدولية وصولاً إلى منصات التتويج القارية والعالمية.

تنطلق المنافسات التمهيدية لبطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو الجمعة، تليها منافسات الدور النهائي ومراسم التتويج باللقب يوم السبت.

وقال زايد عبيد الكعبي، مدرب نادي العين: نعتزم تقديم الأفضل في هذه النسخة والبناء على نتيجة العام الماضي، حيث حققنا المركز الثاني في فئة الرجال والثالث لفئة السيدات. ونثق بقدرتنا على إحراز المركز الأول، ولاسيما في ظل وجود لاعبين متميزين في صفوف فريقنا، ومن بينهم خالد الشحي، وعبدالله الدرمكي، وذياب النعيمي، وغيرهم. ونتطلع إلى انطلاق النزالات ورؤية لاعبينا يحققون الفوز تلو الآخر ويحصلون على كأس البطولة الأغلى محلياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/udkv7ts4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"