عادي

محمد بن راشد للإدارة الحكومية تطلق «مجلس السعادة»

18:14 مساء
قراءة دقيقتين
دبي- وام

أطلقت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية «مجلس السعادة»، الذي يسعى إلى إعطاء الأولوية لسعادة الموظفين ورفاهيتهم، وذلك تحت شعار «صنع السعادة وتعزيز التكاتف»، بعضوية إحد عشر موظفا من الكلية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الكلية في مقرها، بحضور الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، والدكتور هزاع النعيمي، المنسق العام لبرنامج دبي للتميز الحكومي.

ووضع المجلس عدداً من الأهداف الاستراتيجية لتنفيذها خلال عام كامل من الآن، مثل ترسيخ الإيجابية والسعادة في مكان عمل، وتعزيز ثقافة السعادة والرفاهية، والعمل على زيادة إنتاجية الموظف، وتعزيز مشاركة الموظفين والتواصل، وتعزيز الولاء والالتزام الوظيفي لديهم.

وقال الدكتور علي بن سباع المري،:«أطلقنا مجلس السعادة في الكلية تماشياً مع استراتيجيات وأهداف دولة الإمارات الوطنية نحو تحقيق سعادة الأفراد والمجتمع، وتوفير الرخاء والرفاهية لهم، وهو ما يسمح لموظفي الكلية بالعمل في بيئة إيجابية محفزة للإنتاج والتطور، والشعور بالانتماء والتقدير».

من جانبه، قال الدكتور هزاع النعيمي، المنسق العام لبرنامج دبي للتميز الحكومي: «يدير برنامج دبي للتميز الحكومي دراسة سعادة موظفي حكومة دبي والتي تهدف في المقام الأول لتحفيز الجهات الحكومية على تحقيق السعادة والرفاه الوظيفي في حكومة دبي من خلال استبيان رأي للموظفين والإعلان عن نتائج جميع الجهات الحكومية في الدراسة».

من جهته قال محمد حسن الخطيب، مدير أول إدارة خدمات الدعم المؤسسي و رئيس مجلس السعادة في الكلية: إن المجلس قد وضع ميثاق تنظيم أعماله بالإضافة لاستراتيجية متكاملة وأهداف واضحة لتحقيق السعادة في بيئة عمل الكلية.

وأعلن الخطيب عن إطلاق مبادرتين رئيسيتين خلال العام الجاري، وهي مبادرة صندوق السعادة ومبادرة سفير السعادة بالكلية، والذي سيتم اختياره بشكل ربع سنوي بناء على معايير تتعلق بالسلوك الإيجابي والتواصل والمشاركة في فرق العمل والقدرة على التكيف والمساهمة في حل المشاكل والتحديات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2scy27h4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"