عادي
بالتعاون مع «دبي لخدمات الملاحة الجوية»

كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تطلق «الدبلوم التنفيذي»

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

أطلقت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز)، برنامج الدبلوم التنفيذي للإدارة والقيادة الحكومية، في ضوء مذكرة تفاهم تم توقيعها بين الطرفين في مايو/ أيار الماضي.

جاء ذلك خلال حفل إطلاق حضره كل من الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي للكلية، وإبراهيم أهلي نائب الرئيس التنفيذي في المؤسسة، والبروفيسور رائد العواملة، عميد الكلية، ومجموعة من المسؤولين من كلا الطرفين.

وقال الدكتور علي بن سباع المري: «تضع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية تدريب الموارد البشرية على رأس أولوياتها، وتؤمن بأن صقل المهارات وتطويرها أساس لإعداد قادة المستقبل، وتحسين الأداء الحكومي، لذلك يأتي إطلاق برنامج الدبلوم التنفيذي للإدارة والقيادة الحكومية امتدادا لمساعي الكلية في تأهيل الكوادر والمسؤولين الحكوميين، وتبادل المعرفة والخبرات مع الجهات الحكومية المختلفة، وتفعيل دورهم في رسم ملامح الغد والمشاركة في المنظومة التنموية الشاملة للدولة».

من جانبه، قال إبراهيم أهلي: «ندرك أهمية تدريب وتأهيل الموارد البشرية والاستثمار فيها من خلال منحها الخبرات والمعارف المختلفة، لاسيما تلك المتخصصة بالإدارة الحكومية، ونؤمن بأن كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية هي الجهة المثلى لمنح كوادرنا مثل هذه المهارات، التي ستمكنهم من أن يشاركوا في الارتقاء بالأداء والعمل الإداري، ومنحهم نظرة أعمق وأشمل عن العمل والإدارة الحكومية وأساسياتها ليصبحوا أكثر استعداداً للسيناريوهات المختلفة».

وقال: «إن تعاوننا المشترك مع كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، يهدف لخلق قيادات كفؤة يمكنها مواكبة تطلعات حكومتنا الرشيدة بجعل دبي مطاراً للعالم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3stmfbvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"