عادي
زايد بن خليفة بن سلطان توج الفائزين

الوحدة وبني ياس بطلا كأس رئيس الدولة للجوجيتسو

00:30 صباحا
قراءة دقيقتين
زايد بن خليفة بن سلطان والهاشمي وكبار الحضور مع لاعبي الوحدة

توج الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، سفير الدولة لدى دولة قطر، نهائي كأس رئيس الدولة للجوجيتسو،الفائزين، في فئة الكبار للرجال والسيدات، وذلك في صالة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في العاصمة أبوظبي، وتوجّه بالتهنئة إلى جميع الفائزين الذين استحقوا الفوز والصعود إلى منصة تتويج البطولة الأغلى، مشيداً بالدور المحوري الذي يؤديه اتحاد الجوجيتسو في تطوير هذه الرياضة والنهوض بها داخل الدولة وخارجها.

حضر المنافسات، وشارك في تتويج الفائزين، عبد المنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، ومحمد الظاهري نائب رئيس الاتحاد، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد، وفهد الشامسي الأمين العام للاتحاد.

ونجح الوحدة في الفوز بلقب فئة الرجال، متفوقاً على بني ياس الذي حلّ وصيفاً، بينما جاء العين ثالثاً، أمّا في منافسة فئة السيدات، فتصدر بني ياس المنافسة، وحصل على المركز الأول، فيما حلّ الوحدة في المركز الثاني، وجاء العين ثالثاً.

  • مهارات وقدرات

وهنّأ عبد المنعم الهاشمي الفائزين بالمراكز الأولى، مؤكداً أنّ بطولة كأس رئيس الدولة للجوجيتسو بما تحمله من قيمة ورمزية، تستنهض مهارات وقدرات اللاعبين ليقدموا أفضل أداء ممكن على البساط، وهو ما أثلج الصدور، موجهاً الشكر للأندية على دورها المحوري في رعاية المواهب واستقطاب الأبطال، وتوفير بيئة تنافسية تساعد في مواصلة نموهم وتطورهم.

وتوجّه الهاشمي بالشكر والعرفان إلى الشيخ زايد بن خليفة بن سلطان آل نهيان، على حضوره جانباً من المنافسات، ومشاركته في تتويج الفائزين، وثمّن الدعم الكبير الذي تحظى به رياضة الجوجيتسو من قبل القيادة الرشيدة.

وأوضح أنّ الاتحاد لا يدخر جهداً في ترجمة هذا الدعم عبر وضع الخطط والاستراتيجيات المناسبة التي تعزز ريادة الدولة على خريطة الجوجيتسو العالمية.

  • سعادة كبيرة

وقال عبيد مفتاح المحرزي، رئيس شركة الوحدة للألعاب الرياضية: «سعادتنا لا توصف بحصد اللقب في فئة الرجال، خصوصاً أنّنا ننتظر هذه اللحظة منذ أربعة أعوام، واجتهد أبناؤنا وبناتنا ونالوا نصيبهم بكل جدارة واستحقاق من منصة التتويج». وأعرب سالم نايف الكثيري، نائب رئيس شركة الألعاب الرياضية، المدير التنفيذي لنادي بني ياس الرياضي، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه أبطال النادي في النسخة الحالية، حيث تمكنت سيدات نادي بني ياس من الحفاظ على لقب البطولة الغالية، فيما حلّ فريق الرجال وصيفاً، بعد هيمنته على اللقب لأربعة أعوام متتالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6y95pp6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"