عادي

«أستر» تعلن قرب إتمام صفقة لبيع حصة أغلبية في أعمالها بالخليج بمليار دولار

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أستر» تعلن قرب إتمام صفقة لبيع حصة أغلبية في أعمالها بالخليج بمليار دولار
قالت مجموعة أستر دي.إم للرعاية الصحية، الأربعاء: «إن الفصل بين أنشطتها في الهند والخليج، إلى جانب الاستثمار المقترح لمجموعة مستثمرين في أنشطتها بدول مجلس التعاون الخليجي، في المرحلة النهائية من الإتمام».
ووافقت المجموعة في نوفمبر/تشرين الثاني على بيع حصة أغلبية في أعمالها بالخليج إلى كونسورتيوم تقوده شركة الاستثمار المباشر فجر كابيتال مقابل مليار دولار.
وتضم مجموعة المستثمرين «هيئة الإمارات للاستثمار»، وشركة «الداو القابضة»، وشركة «الوفرة للاستثمار الدولي»، وشركة «هنا للاستثمار» المملوكة لعائلة العليان السعودية. وستحتفظ عائلة موبن بالحصة المتبقية في الوحدة.
وتأسست شركة أستر على يد الدكتور آزاد موبين في عام 1987 من عيادة واحدة في دبي، ثم نمت الشركة منذ ذلك الحين لتصبح إحدى الشركات المتخصصة في مجال تقديم الرعاية الصحية الخاصة المتكاملة، حيث تقدم مجموعة كاملة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والثانوية والثالثية والرباعية، التي تلبي الاحتياجات المتنوعة لمرضاها. كما تمتلك أستر شبكة كبيرة ومتنامية في 5 ولايات بجنوب الهند، تضم 19 مستشفى و13 عيادة، و226 صيدلية، و251 مركزاً لخدمة المرضى. وفي الوقت نفسه، اكتسبت أستر في منطقة الخليج العربي سمعة وحضوراً قويين من خلال 15 مستشفى، و118 عيادة، و276 صيدلية، في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان والبحرين والأردن. (وكالات)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4m9f88y8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"