عادي

«أمانات» تعين جون أيارلاند رئيساً تنفيذياً بالأصالة

21:41 مساء
قراءة دقيقتين
جون ايارلاند
جون ايارلاند

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة أمانات القابضة عن تعيين جون أيارلاند بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة اعتباراً من تاريخه. وكان أيارلاند قد شغل منصب الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أمانات منذ شهر مارس 2023، وستقوم الشركة بتعيين رئيس مالي جديد في وقت لاحق.

وقال الدكتور شمشير فاياليل، رئيس مجلس إدارة أمانات «يسرني بالنيابة عن مجلس إدارة أمانات أن أعلن عن تعيين جون أيارلاند رئيساً تنفيذياً للشركة؛ وقد كان لإدارته فضل كبير في تحقيق أداء مالي قياسي في عام 2023، عدا عن دوره في تنفيذ العديد من المبادرات الاستراتيجية التي وفرت بدورها قيمة مستقبلية كبيرة للمساهمين».

وأضاف فاياليل: «يتمتع أيارلاند بالمقومات المناسبة لشغل هذا المنصب وذلك من خلال كفاءته القيادية العالية، وخبرته الواسعة في القطاع، وسجله الحافل بالإنجازات، إضافة إلى فهمه العميق لنموذج أعمال الشركة، ما يجعله قادراً على الاستمرار في تنفيذ الاستراتيجية التي تنتهجها أمانات لخلق القيمة. وتحت إدارته، نحن نتطلع إلى حصد المزيد من النجاحات في مسيرة الشركة».

من جانبه، قال جون أيارلاند، الرئيس التنفيذي لشركة أمانات: «شرف لي أن أحصل على فرصة قيادة أمانات جنباً إلى جنب فريق عمل متفان يتمتع بقدرات وخبرات ذات مستوى عالمي، حيث إن الشركة تدخل مرحلة جديدة من النمو المستمر والمتزايد، مع التركيز على مواصلة خلق القيمة وتسييل الأصول بهدف تحقيق عائدات مستدامة للمساهمين على المدى الطويل. إن أمانات تتمتع بمركز قوي في منطقة مجلس التعاون الخليجي من خلال شركاتها الرائدة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، ما يساهم في توفير القيمة للمساهمين من خلال الاستثمار بشكل متواصل في نمو منصات الشركة وتحقيق العائدات المرجوة منها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"