عادي
حمدان بن مبارك يحفز اللاعبين قبل لقاء اليمن المؤهل للدور الثالث

«الأبيض» يتابع تحضيراته لمباراة الحسم في تصفيات المونديال

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان بن مبارك يتابع التدريبات
1AK7Y0005
Fwpj_e2XwAA3bWJ

تابع منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم تحضيراته لخوض مباراة اليمن الثلاثاء في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.

شهد الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، تدريبات منتخبنا في ملعب جامعة نيويورك، وحرص على التحدث مع اللاعبين بعد نهاية التدريبات، متمنياً لهم التوفيق في المباراة المقبلة ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية وتعزيز صدارة المجموعة.

يحتل منتخبنا صدارة المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط مقابل 6 للبحرين و3 لليمن، وتقبع نيبال أخيرة من دون رصيد.

ويصعد إلى الدور الثالث الحاسم من التصفيات أول وثاني كل مجموعة، لذلك فإنه يمكن القول إن «الأبيض» وضع قدماً في الدور المقبل.

ويأمل «الأبيض» الفوز على اليمن في منطقة الخبر بالمملكة العربية السعودية، حتى يضمن التأهل إلى الدور الثالث من التصفيات.

وستكون مباراة الثلاثاء حاسمة لتأهل «الأبيض»، لذلك فان تركيز المدرب البرتغالي باولو بينتو كان على معالجة الأخطاء التي ظهرت في لقاء اليمن الأول الذي أقيم في أبوظبي وحسمه منتخب الإمارات بصعوبة 2-1.

ينتو: غير راضٍ عن تراجع الأداء

وقال بينتو بعد مباراة الذهاب مع اليمن: بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن الأداء تراجع بعد تسجيل الهدف الأول، وكانت هناك بعض الأخطاء من اللاعبين في الشوط الثاني ما أثر على الأداء من الناحية الهجومية.

وأضاف: حاولنا تسجيل أكثر من هدف في الشوط الثاني، وحصلنا على عدد من الفرص لكننا لم نستغلها، والمهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث لنستمر في الصدارة.

وأوضح: الفوز في المباراة المقبلة يؤهل الفريق للدور الثالث، وأنا سأعمل على تحليل المنافس لتحقيق طموحنا.

وكشف بخصوص تراجع الأداء بعد الهدف الأول: عدم تدوير الكرة بشكل صحيح جعل مهمة الفريق المقابل أسهل، كذلك شعر بعض اللاعبين بأن المباراة باتت سهلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5akrcmcw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"