عادي

مجمع دبي للاستثمار- أنغولا يوقّع اتفاقية تطوير البنية التحتية

13:31 مساء
قراءة دقيقتين
مجمع دبي للاستثمار- أنغولا يوقّع اتفاقية تطوير البنية التحتية
مجمع دبي للاستثمار- أنغولا يوقّع اتفاقية تطوير البنية التحتية
أنغولا: «الخليج»
حقق مجمع دبي للاستثمار- أنغولا تقدماً بارزاً في إطار أعمال التطوير والإنشاء، حيث وقّع اتفاقية تهدف إلى تطوير البنية التحتية للمرحلة الأولى من المشروع مع شركة تشاينا هاربور انجينيرنج، إحدى شركات الهندسة المدنية العالمية العاملة في أنغولا. ويؤكد هذا الإنجاز البارز على التزام المشروع، الذي يمتد على مساحة 2000 هكتار في أنغولا بإفريقيا، بتعزيز مكانته كمركز سكني وتجاري وصناعي متكامل وفريد من نوعه ومتعدد الاستخدامات.
ستتولى شركة تشاينا هاربور انجينيرنج، بصفتها مقاولاً رئيسياً لأعمال البنية التحتية للمرحلة 1A، إنجاز الأعمال الخاصة بإنشاء الطرق وأنظمة العواصف والصرف الصحي وأنظمة المياه والأنظمة الكهربائية، بعقد يمتد إلى 10 شهور.
وقال عمر المسمار، مدير عام مجمع دبي للاستثمار: «تُشكل أعمال البنية التحتية للمرحلة الأولى، ركيزة أساسية لتحقيق النجاح الشامل والاستدامة لمجمع دبي للاستثمار- أنغولا، وستؤدي إلى تحديد إطار زمني لاستقطاب المزيد من الاستثمارات والشركات والصناعات إلى المنطقة. ومن خلال توفير شبكات الطرق الأساسية وأنظمة المياه والبنية التحتية للأنظمة الكهربائية، سيساهم مجمع دبي للاستثمار-أنغولا في توفير بيئة مواتية للنشاط الاقتصادي وخلق فرص عمل وتحقيق الإيرادات للمجتمع المحلي والاقتصاد الأنغولي الأوسع نطاقاً. وتعكس شراكتنا مع شركة مرموقة، التزام وتفاني مجمع دبي للاستثمار-أنغولا نحو تحقيق الجودة والكفاءة والنجاح على المدى الطويل للمشروع».
وستساهم أعمال الطرق وأنظمة العواصف والصرف الصحي الخاصة ذات التخطيط الصحيح، في ضمان انسيابية الحركة المرورية داخل مجمع دبي للاستثمار- أنغولا، كما ستخفف من مخاطر الفيضانات، ما يعزز من جودة السكن في المنطقة. وتعتبر أنظمة المياه الصالحة والأنظمة الكهربائية المناسبة، عنصراً أساسياً للأنشطة السكنية والتجارية والصناعية، ما يضمن حصول السكان والشركات والصناعات على المرافق الأساسية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj89647c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"