عادي

نيمار يخطط للرحيل عن الهلال والعودة إلى فريقه السابق

20:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيمار

أثار النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال السعودي، حالة من الجدل حول مستقبله مع النادي، وموقفه الحاسم من تجديد عقده الذي ينتهي خلال العام المقبل.

وكشفت تقارير صحفية، أن نيمار أخبر الجهاز الفني ولاعبي سانتوس البرازيلي، الذي بدأ فيه مسيرته الكروية، بالرغبة في العودة للنادي في العام المقبل. وأكدت صحيفة «UOL» البرازيلية أن نيمار حضر مباراة سانتوس وبالميراس في ذهاب نهائي بطولة باوليستا، وحرصت الجماهير على الهتاف باسمه في المدرجات.

وأضافت أن نيمار قبل بدء المباراة، نزل إلى غرف الملابس من أجل إلقاء خطاب على جميع أعضاء الفريق، ومنحهم وعداً بأنه سيعود إلى سانتوس في عام 2025.

وتابعت الصحيفة أن نجم السامبا يرغب في نيل مودة جماهير بلاده، واستعادة الفترة الذهبية له مع سانتوس، فيما يستعد النادي لتجهيز حملة إعلامية ضخمة بعودة نجمه السابق.

وتعاقد الهلال مع نيمار، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، بعقد حتى يونيو 2025، في صفقة قدرت قيمتها ب90 مليون يورو. وشارك اللاعب في 5 مباريات فقط، وسجل هدفاً واحداً في بطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، لينتهي موسمه مع الزعيم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhwmwe9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"