عادي

«محمد بن راشد للإسكان» و«دبي الإسلامي» يدعمان المبادرات المجتمعية بـ 10 ملايين

01:00 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقّعت «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان» و«بنك دبي الإسلامي» مذكرة تفاهم لدعم المبادرات المجتمعية بقيمة 10 ملايين درهم، في خطوة تؤكد الشراكة والمسؤولية المجتمعية للمؤسسات، إذ تأتي هذه المبادرة مستلهمةً لروح العطاء في الشهر المبارك، ودعماً لأهداف «خطة دبي الاجتماعية 33» الرامية إلى جعل دبي من أفضل مدن العالم في مستوى المعيشة، مع بناء المنظومة الاجتماعية الأكثر فاعلية واستباقية في الحماية والرعاية والتمكين.

واتساقاً مع أهداف الخطة، تسهم هذه الشراكة في تعزيز الدور الاجتماعي والتنموي للمؤسسة والبنك، ترسيخاً لقيم التكافل والتضامن في المجتمع، واستكمالاً لجهود الطرفين في دعم المجتمع المحلّي في دبي، وتعزيز مساهماتهما في مختلف المجالات الخيرية والتنموية.

وتعليقاً على الشراكة، قال هيثم الخاجة، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمؤسسة «فخورون بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي، الرائد في تقديم الخدمات المالية الإسلامية، لدعم مبادراتنا المجتمعية التي تخدم مختلف شرائح المجتمع المحلي في دبي، والشراكة تعكس مدى التزام الجانبين بالمساهمة في بناء مجتمع متماسك ومستدام، يسوده الخير والنماء».

فيما أعرب نواف الريسي، مدير خدمات الدعم المجتمعية في البنك عن سعادته بالتعاون مع المؤسسة، مؤكداً دور البنك الفعال في دعم المبادرات الرامية إلى تحقيق التنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية، وهذه الشراكة تأتي في إطار سعي البنك لتعزيز دوره مؤسسةً ماليةً رائدةً تسهم في دعم المجتمع وتحقيق رفاهية أفراده.

وستشمل المبادرات، التي سيتدعمانها برامج تعليمية وتدريبية، وإسكانية ومجتمعية، تستهدف الفئات الأكثر استحقاقاً. وتأتي هذه الخطوة جزءاً من التزامهما بمسؤوليتهما تجاه المجتمع وتطلعهما لإحداث فارق إيجابي ملموس في حياة الأفراد والمجتمعات التي يعملان ضمنها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ukf8389

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"