عادي

عائشة بن أحمد تتهرّب من الزواج لسبب غريب

18:54 مساء
قراءة دقيقتين
عائشة بن أحمد تتهرّب من الزواج لسبب غريب
عائشة بن أحمد تتهرّب من الزواج لسبب غريب
كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد سبب عزوفها عن الزواج حتى الآن، موضحةً أنها تتهرّب من الدخول في أي علاقة عاطفية خوفاً من الفشل وعدم نجاح التجربة.
وأشارت في لقاء تلفزيوني إلى أنها ترفض الارتباط خوفاً من احتمالية جرح مشاعرها، قائلة: «أنا امرأة جبانة، أهرب عندما أشعر أنني قد أعاني من الهزيمة والفشل، يمكنني المحاربة لأجل كل شيء في الحياة إلا العلاقات العاطفية».
وأوضحت أنها كثيراً ما حكمت على علاقات بالفشل قبل أن تبدأ أصلاً، مضيفة: «أنا أهرب كي أحمي نفسي قبل حدوث أي كارثة.. لا أريد التعب ولا الهزيمة، أخاف بشدة على نفسي ومشاعري، رغم أنني شجاعة في حياتي العادية».
وعن سبب هروبها وإمكانية مقاومتها لهذا الشعور، قالت عائشة بن أحمد: «حاولت التخلص من مخاوفي بشأن خيبة الأمل أو الإيذاء لكنني فشلت، وحتى الآن لم أقابل الشخص الذي يقدر على كسر هذا الخوف والجُبن الذي بداخلي».
في نفس السياق، قالت الفنانة التونسية، إن الشهرة زادت خوفها من الدخول في علاقات عاطفية والارتباط، مشيرة إلى أنها عاشت 10 سنوات في عزلة تامة منذ قدومها إلى مصر.
وأوضحت أنها كانت تقضي أغلب وقتها في العمل، ثم تسافر إلى تونس لقضاء وقتها مع عائلتها وأصدقائها، ثم تعود إلى مصر للعمل مرة أخرى، ولم يكن لديها حياة اجتماعية في مصر، لكن الوضع تغير الآن تماماً.
ولفتت عائشة إلى أن مسلسل «بدون سابق إنذار» الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي مثّل نقطة تحول في حياتها.
وقالت: «لا أدري ماذا حدث لي بعد تصوير هذا المسلسل، منذ انتهاء تصويره قررت الخروج وعيش حياتي مع الناس بانطلاق وحرية»، مرجعة هذا التحول إلى شعورها بالتعب والإرهاق الشديد بعد تصوير المسلسل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr722y6s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"