عادي
اسأل الخليج

هل يعتزل نادال بعد المشاركة في بطولة فرنسا؟

12:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ديوكوفيتش يحيي نادال بعد التمرن معه
ديوكوفيتش يحيي نادال بعد التمرن معه
الشارقة: ضمياء فالح
وضحت نجمة التنس السابقة إيميلي موريسمو مديرة بطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان غاروس» السبب وراء قرار إلغاء وداع الأسطورة الإسباني رافائيل نادال: وقالت إن صاحب الألقاب الـ14 رفض تأكيد أن مشاركته ستكون الأخيرة في البطولة بعدما لمح بقوة في بطولة مدريد لاعتزاله.
وقال نادال، الذي تمرن مع المصنف الأول ديوكوفيتش ويستعد لخوض مباراته الاثنين أمام ألكسندر زفيريف المصنف الرابع: «لا أريد غلق الباب 100 في المئة»، وعلقت موريسمو: «يمكنكم أن تتخيلوا أننا جهزنا وداعاً له لكننا تراجعنا بعد تصريحه. لن نجبره على فعل شيء لا يحبذه، القرار يعود له وهو الذي يحدد توقيت وداع مناسب لذلك لن نودعه هذا العام، هذه هي رغبته ونحن نحترمها».
وأكدت موريسمو أن نفس الشيء ينطبق على نجم التنس البريطاني أندي موراي الذي خرج من البطولة على يد السويسري ستان فافرينكا في اليوم الأول للبطولة وقالت: «مثل رافا، اتصلت به وقال لي، لا أدري، لست متأكداً. يبدو أنهما لا يعرفان موعد اعتزالهما ونحن نحترم هذا».
من جهته، قال ديوكوفيتش، الذي وصل رولان غاروس لأول مرة منذ 2018 بدون الوصول لنهائي أي بطولة هذا العام، إنه ليس واثقاً من إمكانية حصد اللقب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvpf8dcn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"