عادي

كيف ردّت زوجة أبو جبل على تصريحات حارس منتخب مصر حول طبيعة العلاقة بينهما؟

12:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد – محمد ثروت
اشتعلت المواجهة بين حارس المنتخب الوطني المصري لكرة القدم محمد أبو جبل، وزوجته الجزائرية سمارة يحيى، بعد المقابلة التلفزيونية التي ظهر فيها الحارس على إحدى القنوات الفضائية المصرية مساء الخميس.
وخلال البرنامج، رفض أبو جبل الكشف عن حقيقة وضعه الاجتماعي، بعد سؤاله من قبل الإعلامية المصرية منى الشاذلي، هل هو متزوج أم منفصل؟
وقال أبو جبل إنه لا يريد الحديث عن حياته الاجتماعية أمام الجمهور، وأشار إلى أنه سيخبر منى الشاذلي بحقيقة وضعه الاجتماعي بعد نهاية اللقاء التلفزيوني.
إلا أن رد أبو جبل خلال المقابلة يبدو أنه أثار استياء زوجته الجزائرية سمارة يحيى، التي قالت في منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، إنها كانت تعتقد أن أبو جبل أذكى كثيراً من ذلك، في إشارة إلى الطريقة التي ردّ بها على سؤال وضعه الاجتماعي.
وقالت سمارة يحيى: «أنا جزائرية حرة، فضّلت لفترة طويلة عدم الحديث عن أسرار عائلية، رغم تعرضي لمطاردات عديدة من وسائل الإعلام، ولم أرد بالنفي أو تأكيد وضعي الأسري مع أبو جبل، لأن البيوت أسرار، هذا الموضوع أخد أكبر من حجمه ويجب أن يتم غلقه الآن».
وأشارت سمارة يحيى إلى أنها تعرضت لتصريحات وشائعات، إلا أنها قررت الصمت، وسيحين الوقت المناسب الذي تتكلم فيه، حسب قولها.
وأكدت أنها لا تريد أن تصبح أخبارها العائلية مسار اهتمام من الناس، لأن الأمر في النهاية يتعلق بحياتنا الشخصية التي لا يصح أن تكون متداولة أمام الجميع بهذه الطريقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"