عادي

لقاء «حمدان بن محمد الذكية» يجمع الدارسين والخريجين

00:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظمت إدارة علاقات الدارسين في جامعة حمدان بن محمد الذكية، اللقاء السنوي 2022، للترحيب بالدارسين الجدد في السنة الدراسية الجديدة والاحتفاء بالخريجين، وذلك ضمن أول لقاء سنوي يُقام حضورياً منذ الجائحة، وترأس اللقاء الذي عقد في الحرم الجامعي، الدكتور منصور العور، رئيس الجامعة، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وأولياء أمور الدارسين، والدارسين والخريجين.

وأقيم اللقاء احتفاءً بالذكرى السنوية العشرين للجامعة، ودورها في إحداث تحول نوعي في تجربة التعلم ضمن قطاع التعليم العالي. وخلال اللقاء، شارك الدارسون الجدد في عملية التسجيل بمساعدة أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة، وأتيحت لهم فرصة التفاعل المباشر مع مجلس خريجي الجامعة.

وأكد الدكتور منصور العور أهمية تمكين الدارسين ورفدهم بالمهارات والأدوات التي تساعدهم على تحويل أفكارهم وطموحاتهم إلى مشاريع على أرض الواقع، اعتماداً على الموارد المعرفية والأنظمة والحلول المبتكرة التي توفرها جامعة حمدان بن محمد الذكية.

وقال: يحمل اللقاء السنوي للدارسين لهذا العام رمزيةً خاصة بحكم تزامنه مع الذكرى العشرين لتأسيس جامعة حمدان بن محمد الذكية كنواةٍ للتعليم الذكي في العالم العربي.

وشهد اللقاء السنوي للجامعة إطلاق المنصة الافتراضية الجديدة H-preneurs، وهي منظومةٌ متكاملة لتعزيز مهارات ريادة الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9yj8mf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"