عادي

منتخب شباب العراق يتعادل مع إنجلترا ويغادر المونديال

12:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أنهى منتخب شباب العراق لكرة القدم مشاركته في مونديال الشباب بالتعادل 0-0 مع نظيره الإنجليزي، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» في بوينس ايريس في الأرجنتين.
وظهر منتخب شباب العراق بصورة جيدة وتمكن من مجاراة منافسه الإنجليزي بشكل كبير، واستطاع تهديد مرماه بأكثر من طلعة هجومية.
في المقابل حاول منتخب شباب إنجلترا تحقيق الفوز عبر طلعات مؤثرة، حيث تم إلغاء هدف له سجّله إدوزي في الشوط الأول بداعي التسلل، كما أهدر اللاعب الإنجليزي ليام ديلاب ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، حيث تمكن الحارس حسين حسن من التصدي لها وإبعادها إلى ركلة زاوية.
وبذلك حصل منتخب شباب العراق على نقطة وحيدة ليودع مونديال الأرجنتين وهو يقف بالمركز الرابع في أسوأ مشاركة لمنتخبات شباب العراق في نهائيات كأس العالم، فيما تصدر منتخب إنجلترا المجموعة الخامسة بعد أن رفع رصيده إلى 7 نقاط، وحصل منتخب شباب الأوروغواي على المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وجاء منتخب شباب تونس بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط.
وقد تعرض مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد، إلى هجوم عنيف من قبل الشارع الرياضي العراقي بسبب سوء النتائج، كذلك تعرّض إلى حالة من «التنمر» بعد أن وعد الجمهور العراقي بتصدر المجموعة قبل انطلاق مباريات مونديال الشباب، لكنه في النهاية أوفى بوعده وتصدر المجموعة بطريقة عكسية..
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vk8u3s8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"