عادي
نظمها نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة

110 لاعبين ولاعبات يشاركون في بطولة «في حب سلطان» للشطرنج

17:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
nnnn

نظم نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، بطولة الشطرنج الخاطف في نسختها العاشرة بعنوان: «في حب سلطان»، بمشاركة 110 لاعبين ولاعبات من مختلف أندية الدولة.
وتأتي إقامة البطولة تزامناً مع الذكرى الـ49 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم في الإمارة.
وتهدف البطولة أيضاً إلى تأكيد خطة النادي التوسعية من أجل نشر اللعبة والترويج لها بين مختلف فئات المجتمع ومختلف الأعمار أيضاً.
وأحرز الفلبيني أوليفير دي مالكينج المركز الأول، فيما نال الأوكراني ديماترو كومرافو المركز الثاني، وحلت في المركز الثالث ماهري جلديفا من تركمانستان.
وأكدت نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة أن النادي يواصل إقامة البطولات المختلفة على مدار العام من أجل تحقيق أهدافه بالترويج للعبة، ونشرها بين مختلف فئات المجتمع، وأن أقامة مثل هذه البطولة بمناسبة الذكرى 49 لتولي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مقاليد الحكم، يعد احتفالاً خاصاً بهذه المناسبة.
وقالت: لاعبات النادي دائماً يحققن الفائدة ويكتسبن الخبرات من إقامة هذه البطولات، من أجل المشاركة في البطولات الخارجية أمام نخبة اللاعبين، لذا سيواصل النادي خطته واستراتيجيته في هذا الشأن طوال الفترة الماضية.
كما توجهت بالشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي على دوره المتواصل في دعم أنشطة النادي المختلفة، وتذليل كافة العقبات من أجل توسيع قاعدة انتشار اللعبة داخل الدولة وخارجها.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"