عادي

تين كات: الوحدة يبحت عن الفوز وليس التعادل

21:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: محمد مصطفى
يطمح الوحدة إلى حسم تأهله رسمياً لدور الـ16 لدوري أبطال آسيا، عندما يواجه جوا الهندي في الساعة التاسعة من مساء الخميس، على استاد بانديت لال نهرو، في الجولة السادسة والأخيرة.
يدخل الوحدة المباراة وهو يحتل المركز الثاني في ترتيب فرق المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، مقابل 12 لبيرسبوليس الإيراني الذي يلعب مع الريان القطري، لذلك فإن الوحدة يحتاج إلى نقطة لضمان صعوده ضمن أفضل 3 فرق تحتل المركز الثاني.
والمباراة لن تكون سهلة أمام جوا الهندي صاحب المركز الثالث بنقطتين بالرغم من خروجه رسمياً من المنافسة لأنه يرغب في تحقيق انتصاره التاريخي الأول في البطولة.
ويغيب عن الوحدة للإيقاف إسماعيل مطر وعبدالله أنور وعبدالله الكربي ومنصور الحربي.
من جانبه، شدد الهولندي هينك تين كات مدرب الوحدة على أهمية تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة لضمان التأهل دون الدخول في حسابات المجموعات الأخرى،مبيناً ان فريق لن يخاطر باللعب على نقطة بل على هدفه العلامة الكاملة.
وأضاف: الأهم بالنسبة لنا التأهل، ولا يهم نتيجة المباراة التي تسبقنا، ان خدمتنا الظروف و استطعنا التأهل بالمركز الأول سيكون رائعاً لكن تركيزنا على مباراتنا وكيفية الانتصار فيها فقط.
قتال للتأهل
وأوضح البرازيلي لوكاس بيمنتا لاعب الوحدة أن فريقه عينه على نقاط المباراة وسيقاتل للحصول عليها، مشيراً إلى أن المباراة لن تكون سهلة في ظل رغبة المنافس جوا الهندي الفريق الذي وصفه بالجيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"