عادي

كلية الدفاع الوطني تحتفل بخريجي الدورة الثامنة للماجستير والدراسات العليا

20:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد اللواء الركن سالم الجابري، الوكيل المساعد للموارد والخدمات المساندة، الحفل السنوي الذي نظمته كلية الدفاع الوطني لتسليم شهادات الماجستير ودبلوم الدراسات العليا لخريجي الدورة الثامنة 2020-2021، في مقر الكلية وسط إجراءات وقائية واحترازية.

حضر الحفل اللواء الركن عقاب العلي، قائد الكلية وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلت كلمة الدكتور دانييل بالتروسيتيس، عميد الكلية، هنّأ فيها الخريجين وأثنى على جهودهم خلال دراستهم.

وأشاد بتعاونهم ورغبتهم التي كانت دافعاً لهم للتحصيل والمداومة والمواصلة حتى هذه المرحلة المهمة لكل دارس، ألا وهي لحظة التخريج والتكريم.

وألقت هبة آل صالح، كلمة الخرجيين، أعربت فيها عن عميق الشكر لتلك التجربة العلمية التي استطاعوا بها رفع قدراتهم على تقييم تحديات الأمن الوطني والإقليمي والدولي، وفهمهم لأسس إدارة موارد الدولة وتوظيفها، من أجل حماية مصالح وطنهم العليا.

وبعدها وزّع راعي الحفل، وقائد الكلية الشهادات على الخريجين.

وهنأ اللواء الجابري، الخريجين وبارك لهم جدهم واجتهادهم ومثابرتهم في التحصيل العلمي، كي يسهموا بالنهوض بدولتنا على مختلف الصعد خاصة في توظيف مواردنا الوطنية التوظيف الأمثل لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة وتطلعات شعبنا وأهداف دولتنا العزيزة.

وفي لفتة شكرٍ، كرّم راعي الحفل مجموعة الرعيل الأول من مؤسسي الكلية، عرفاناً بدورهم وجهدهم في سبيل الارتقاء والدفع بمسيرة الكلية؛ لتكون بمكانةٍ علمية وريادةٍ أكاديمية متميزة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"