عادي

«واجب التطوعية» تنتخب مجلس إدارتها الجديد بالتزكية

01:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انتخبت جمعية واجب التطوعية، مساء أمس الأول الأحد، مجلس إدارتها الجديد بالتزكية، الذي سيتولى المهمة لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وأسفرت النتائج عن انتخاب الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، ومنصور إسحاق سليمان، ومريم حمد عبيد الشامسي، ومريم محمد أمين الأحمدي، وخولة هاشم الجنيبي.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية، الذي عقد عن بُعد، بإدارة أحمد الخديم وفاطمة المنصوري من إدارة الجمعيات ذات النفع العام في وزارة تنمية المجتمع، بحضور النِصاب القانوني لأعضاء جمعية واجب التطوعية، وعدد من الكوادر والفرق المهتمة بالعمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وأثنى الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، على أعضاء مجلس الإدارة السابقين في جمعية واجب التطوعية، لما قدموه من جهود متواصلة خلال فترة التأسيس، وخلال الجائحة الصحية، معتبراً «واجب» واحدة من المؤسسات ذات النفع العام، الرائدة في مجال تحفيز العمل التطوعي والانتماء الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أن مجلس الإدارة الجديد سيعمل على مواصلة تحقيق أهداف الجمعية من خلال تشجيع الشباب على الانخراط في الأعمال التطوعية، وتعزيز فكرة العمل التطوعي، وتنمية روح التشاركية، ونشر وإرساء ثقافة التطوع بين كافة فئات المجتمع، مشيداً بالدور المهم الذي تقوم به الحكومة، ممثلة بوزارة تنمية المجتمع في دعم المشاريع التطوعية، وتكريم أصحاب الأفكار والمبادرات التطوعية المتميزة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"