عادي

«الشارقة للتعليم» يكرّم حمدان بن راشد بشخصية العام التربوية

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة للتعليم


الشارقة: «الخليج»
كرّم مجلس الشارقة للتعليم، المغفور له بإذن الله، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، رحمه الله، ممثلاً في نجليه الشيخ راشد بن حمدان، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، والشيخ سعيد بن حمدان، في قصر زعبيل، بمناسبة اختياره شخصية العام التربوية لـ"جائزة الشارقة للتميز التربوي" بدورتها الـ 27، عن فئة الأفراد والمؤسسات الداعمة للتعليم.
وبهذه المناسبة زار الدكتور سعيد مصبح الكعبي، رئيس المجلس، يرافقه محمد أحمد الملا، الأمين العام، الشيخ راشد بن حمدان، والشيخ سعيد بن حمدان، وسلّمهما درع التكريم.
وأكد الدكتور الكعبي، أن الجائزة تشرفت باختيار المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد، رحمه الله، الشخصية التربوية لجائزة هذا العام، بعد مسيرة حافلة ترك خلالها بصمات واضحة في التعليم والتربية. وقدم الغالي والنفيس من أجل خدمة الوطن في التعليم.
وقال إننا لم نفقد مآثر الشيخ حمدان، التي رسّخها في نفوس أبناء الوطن من دعم وتمكين وتحقيق الازدهار للتعليم في كل مراحله؛ فقد كان الراحل نموذجاً وطنياً في دعم التعليم وتمكينه من التطور والازدهار. والمتتبع لمسيرته عبر عقود طويلة، يلمس المبادرات والجوائز والمؤسسات التي تعمل على دعم روافد التعليم بصورة مباشرة وغير مباشرة. لافتاً إلى أن المجلس للتعليم ممثلاً بالجائزة، يفخر بتكريمه وأن يحمل اسمه الشخصية المكرمة.
وبهذه المناسبة توجه الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم، رئيس مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية، بالشكر للقائمين على جائزة الشارقة للتميز التربوي. متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"