عادي

نسيبة: جامعة الإمارات تفتخر باحتضانها للكوادر التعليمية المُبدعة

14:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نسيبة مستقبلاً حطيني
نسيبة مستقبلاً حطيني

العين:«الخليج»
 أكد زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، حرص الجامعة على تكريم القيادات والكوادر التعليمية المُتميّزة في الابتكار.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه الأحد، الدكتور يوسف حطيني، المحاضر في برنامج اللغة العربية بالكلية الجامعية في جامعة الإمارات، والحائز المركز الثالث في جائزة الشارقة لنقد الشعر العربي المعاصر عن عمله «السياق السردي في الشعر العربي المُعاصر».
وهنأ الدكتور حطيني على إنجازاته الإبداعية ومسيرته الأدبية المُتميّزة التي تُشكّل نموذجاً مثالياً ينبغي أن يُحتذى على كل الصعد، مُشيداً بمسيرته التربوية على مدى أكثر من عشر سنوات في جامعة الإمارات، شهدت مُساهمته المُتميّزة في تأليف جميع الكتب والمناهج التي درّست ورقياً وإلكترونياً في برنامج اللغة العربية، فضلاً عن مهاراته الإبداعية الملحوظة في القصة والشعر والدراسات الأدبية التي أسهمت في حصوله على جوائز محلية وعربية.
كما أكّد أن جامعة الإمارات تفتخر باحتضانها للكوادر التعليمية الأكاديمية المُبدعة من جميع الجنسيات والديانات والأعراق، التي تحرص دائماً على تبنّي أفضل المُمارسات في التعليم العالي، والعمل وفقاً لثقافة التميّز في المجتمع الجامعي والتطوير المؤسسي المتواصل، ما يُسهم في تعزيز مسيرة الأجيال التعليمية وفقاً لأرقى المستويات.
واختتم نسيبة «تسعى جامعة الإمارات إلى إحداث نقلة نوعية في أداء الوحدات ونتائجها وخدماتها، والارتقاء بمستوى الأداء المؤسسي والوظيفي، وتبنّي معايير الجودة والتميّز المؤسسي، مع تكريم القيادات والكوادر التعليمية المُتميّزة في الابتكار، وروح المُبادرة والتعلّم والتحسين المُستمرين».

نسيبة يكرّم حطيني
نسيبة يكرّم حطيني
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"