عادي
سلسلة فعاليات تنظمها شرطة دبي السياحية

توعية موظفي الفنادق استعداداً للحدث المرتقب

00:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج» 

تواصل إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي تنظيم الفعاليات التوعوية لموظفي الفنادق، استعداداً لاستقبال «إكسبو 2020 دبي»، الحدث الدولي.

وفي هذا الإطار، نظمت إدارة الشرطة السياحية، محاضرة توعوية لموظفي فندق والدورف أستوريا دبى في نخلة جميرا، حول النصائح والإرشادات الواجب اتباعها مع سياح وزوار الإمارة، ودور الشرطة السياحية واتباع القوانين المحلية، استعداداً لاستقبال الملايين من زوار إكسبو.

تجربة استثنائية 

وأكد العقيد الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي مدير إدارة الشرطة السياحية، أن المحاضرة ركزت على دور موظفي الفنادق المهم في توفير تجربة استثنائية لزوار إكسبو والدول المشاركة، ضمن هذا الحدث الدولي، الذي يعزز الصورة المشرقة لدولة الإمارات ولإمارة دبي، ويترك دون شك إرثاً مميزاً للأجيال القادمة وكافة أبنائها المواطنين والمقيمين.

وتطرقت المحاضرة إلى التوعية بدور الشرطة السياحية وبالقوانين المحلية، وتقديم النصائح والإرشادات الواجب اتباعها في التعامل مع السياح في إمارة دبي، وإجراءات التسجيل الفندقي والقوانين والأنظمة ذات الصلة بالخدمات الفندقية، وكيفية التعامل مع المعثورات والمفقودات في الفنادق.

خدمات شرطة دبي 

وتناولت المحاضرة شرحاً حول خدمات شرطة دبي للحالات الطارئة والذكية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"