عادي

«فتيات الشارقة» يحتفي بعائشة سيف بطلة كأس رئيس الدولة للشطرنج

11:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
|fsfs

احتفى نادي الشطرنج والثقافة للفتيات بالشارقة، بلاعبة النادي عائشة سيف، والتي حققت إنجازاً جديداً بحصولها على الميدالية الذهبية والمركز الأول في فئة السيدات على مستوى الإمارات. وجاء التتويج ضمن منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشطرنج 2021.

FSfssf

وقامت إدارة نادي الشطرنج والثقافة بالشارقة ممثلة في نجلاء الشامسي بتكريم اللاعبة ووالدها ووالدتها وكذلك تكريم مدربها المسؤول سعد السيد. وأعربت نجلاء الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات عن سعادتها بحصول لاعبة النادي على المركز الأول، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو نتاج عمل مستمر من قبل الجميع في النادي وكذلك أسرة اللاعبة.
وأضافت: لاعبات النادي دائماً ما يحققن الأفضل في جميع البطولات التي يشاركن فيها، ولكن التتويج بالمركز الأول بأغلى الكؤوس كأس صاحب السمو رئيس الدولة، هو إنجاز من نوع خاص لا يفوقه أي إنجاز.
وأكدت الشامسي أن النادي سيواصل نهجه المستمر في دعم اللاعبات والمواهب الصغيرة والعناية بها من أجل تقديم أفضل المستويات وتحقيق الإنجازات سواء على المستوى المحلي أو العربي أو الدولي.
كما أشارت إلى أن النادي بصدد تنفيذ العديد من المبادرات التي تسعى إلى تطوير أداء لاعباته والنهوض بالرياضة النسائية وتمكينها من الريادة العالمية. 

SFfs
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"