عادي
الندوة الأولى 14 سبتمبر والدعوة عامة ومجانية

ندوات للفائزين بجائزة حمدان بن راشد الطبية

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله بن سوقات

تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، سلسلة من الندوات العلمية عن بعد، ستناقش عدداً من الموضوعات الطبية المهمة، حيث سيتبادل مجموعة من الفائزين السابقين بالجائزة من ذوي الخبرة في العديد من المجالات، تجاربهم المتنوعة مع المشاركين.

وتعقد الندوة الأولى في 14 سبتمبر المقبل وتتناول موضوع الاكتشافات الدوائية ومناهج لاكتشاف العلاجات المبتكرة، والعلاج الموجه، ويقدمها الأستاذ الدكتور ماجد أبوغربية المدير المؤسس لمركز «مولدر» لأبحاث الاكتشافات الدوائية في فيلادلفيا في الولايات المتحدة الأمريكية الفائز بجائزة حمدان بن راشد الطبية الكبرى 2013-2014.

وقال عبدالله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية، إن الجائزة تعمل منذ إنشائها مع الأوساط الأكاديمية والصحية لخدمة قطاع الرعاية الصحية كمنظمة غير حكومية لها القدرة على دعم قطاع الرعاية الصحية، ومواصلة الجهود لتحسين قدرتها على التواصل مع المتخصصين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن سلسلة الندوات عبر الإنترنت للفائزين السابقين، تعتبر بداية جيدة لتحقيق أهداف الجائزة ورؤية المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم رحمه الله.

يذكر أن الدعوة لحضور هذه الندوات ستكون عامة ومجانية لجميع المؤسسات والأفراد، كما أن هذه السلسلة من الندوات ستتضمن العديد من الموضوعات المهمة التي يقدمها نخبة من المحاضرين المتخصصين من جميع أنحاء العالم، لتظل الجائزة منصة لتلاقي الخبرات وتبادل المعارف. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"