عادي

الحتاوي مراقباً في دوري أبطال آسيا

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المراقب الدولي د محمد الحتاوي، بمراقبة المباراة التي ستجمع بين ناغويا غرامبوس الياباني متصدر المجموعة السابعة مع دايغو الكوري الجنوبي ثاني المجموعة التاسعة في مدينة تويوتا سيتي اليابانية بتاريخ 14 سبتمبر الجاري.

وسيشهد دور ال16 مواجهة قوية بين أولسان هيونداي الكوري الجنوبي حامل اللقب وكاوازاكي فرونتال الياباني، وذلك بعدما تصدر أولسان ترتيب المجموعة السادسة وتصدر كاوازاكي ترتيب المجموعة التاسعة.

وفي المقابل سيلتقي جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي أول المجموعة الثامنة مع باثوم يونايتد التايلاندي ثاني المجموعة السادسة.

أما المواجهة الرابعة لمنطقة الشرق في دوري أبطال آسيا، فستجمع بين سيريزو أوساكا الياباني متصدر المجموعة العاشرة، وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي ثاني المجموعة السابعة.

ويشار إلى أن مواجهات منطقة الغرب في دور ال16 ستجمع الاستقلال الطاجيكي مع بيرسيبوليس الإيراني، والشارقة مع الوحدة، والاستقلال الإيراني مع الهلال السعودي، والنصر السعودي مع تراكتور الإيراني.

وكان الحتاوي اختير مراقباً لمباريات المجموعة الثامنة ضمن دوري أبطال آسيا 2021 (منطقة الشرق) والتي أقيمت بالعاصمة الأوزبكية طشقند في يونيو الماضي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"