عادي

«تايم فالي» يختار دبي للتوسع في الشرق الأوسط

15:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
قدم متجر المجوهرات والساعات الفاخرة «تايم فالي» TimeVallée، المعروف عالمياً بتصاميمه المتطورة، بالتعاون مع متجر «Luxury Group»، تجربة مميزة تجمع بين جذب الانتباه إلى التفاصيل من خلال العناصر الرقمية التفاعلية المبتكرة وعرض المنتجات بطريقة مميزة عبر مساحة واسعة، ما يوفر فضاء رحباً لاكتشاف التراث الغني للعديد من دور الساعات السويسرية الفاخرة والمرموقة. ولقد صُمم متجر TimeVallée، بطريقة تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة وشخصية، واكتشاف مجموعة لا مثيل لها من إبداعات دور الساعات الفاخرة المعروضة.
وقال مايكل جوينون، الرئيس التنفيذي في متجر TimeVallée، مدير التوزيع العالمي في قسم ساعات «ريتشمونت»: «تأسس متجر TimeVallée، في عام 2014، وهو مفهوم مبتكر يعتمد نهج تعدد العلامات التجارية، ويهدف إلى منح الزوار إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية الفاخرة والمرموقة للساعات السويسرية في مكان واحد يشكل مصدر إلهام لهم».
من جهته قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى «ماجد الفطيم العقارية»: «نحن سعداء بأن نقدم تجربة متجر TimeVallée الحصرية للمتسوقين في «سيتي سنتر مردف». وسيشكل متجر TimeVallée الأول من نوعه على مستوى المنطقة، إضافة مميزة إلى مركز التسوق، في إطار عروض البيع بالتجزئة التي تتخطى معايير تجارة التجزئة التقليدية. ويمكن للمتسوقين، الاستمتاع بعرض رائع وفاخر للساعات والمجوهرات من بعض أفضل العلامات التجارية العالمية، واستكشاف عالم صناعة الوقت في هذا المتجر الجديد الفريد من نوعه».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/3k28wf9s