عادي

عمار النعيمي يستقبل سفير جورجيا

13:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمار النعيمي

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان في ديوان الحاكم اليوم، باتا كالاندادزه سفير جمهورية جورجيا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه.
ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في أداء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.
وأكد سموه خلال اللقاء مع السفير أن الإمارات تربطها علاقات صداقة متميزة مع جمهورية جورجيا وتحرص على تطوير مجالات التعاون المشترك في مختلف القطاعات لاسيما القطاع الاستثماري والسياحي.
وبحث سموه وسفير جورجيا آخر المستجدات الإقليمية والدولية وعلاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين.
وأكد السفير أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية جورجيا تشهد نمواً وتطوراً مستمرين على مختلف الصعد، وأن الإمارات أصبحت وجهة مثالية للعيش والإقامة فيها للجميع، وأعرب عن امتنانه للدعم الكبير من القيادة الرشيدة لعلاقات الصداقة مع جورجيا والحرص المستمر على تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة، مشيداً بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في كافة الميادين.
حضر اللقاء الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، وسالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان الحاكم، وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي عهد عجمان، ويوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين. 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"