عادي
تستمر حتى 30 سبتمبر وتضم أبرز العلامات المختصة

حي دبي للتصميم يطلق حملة «التصميم الداخلي المبتكر»

15:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حي دبي للتصميم
دبي: «الخليج»
أطلق حي دبي للتصميم (d3)، حملةً جديدةً بعنوان «التصميم الداخلي المبتكر»، بهدف ترسيخ مكانة دبي عاصمة عالمية في مختلف مجالات التصميم والإبداع والفنون، وذلك ضمن مشاركة الحي في النسخة الثالثة من مهرجان دبي للمفروشات.
وتتضمن الحملة التي تستمر حتى 30 سبتمبر أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية المختصة بالأثاث والتصميم الداخلي والأدوات المنزلية الموجودة في حي دبي للتصميم، حيث سيقدم أكثر من 20 متجر حسومات تصل إلى 40 بالمئة للمتسوقين على قطع مختارة، مع فرصة للفوز بقسيمة شرائية. ويمكن إنفاق قيمة القسيمة في أي من العلامات المشاركة والتي تعرض علامات مميزة معروفة وفخمة، مثل سينسي ولاين روزيت وكريستوفر جاي ونقّاش وهاندز وروم 1844 وبي4 للتصميم وبيوريتي ومرازي.
وفي هذا السياق، قالت خديجة البستكي، المديرة التنفيذية لحي دبي للتصميم: «يضم مجتمعنا عدة متاجر تجزئة وعلامات مميزة محلية وعالمية للتصميم الداخلي المنزلي، لذا يسعدنا تسليط الضوء على هذه المجموعة الرائعة من خلال التصميم الداخلي المبتكر. تشجع الحملة الأشخاص الشغوفين بالتصميم الداخلي على إيجاد تصورات مبتكرة والتعامل مع التصميم من منظور جديد. كما نسعى من خلالها إلى ترسيخ مكانة دبي عاصمة عالمية في مختلف مجالات التصميم والإبداع والفنون».
وتتضمن حملة «التصميم الداخلي المبتكر» جلسةً حواريةً لمناقشة مستقبل التصميم الداخلي وأبرز توجهات هذا القطاع، حيث ستقام يوم الأربعاء 29 سبتمبر، وستضم نخبة من المتحدثين من بينهم ريّان أبي المنى، الشريك الإداري لشركة سينسي، وعمر نقّاش، مدير التصميم في «نقّاش».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"