عادي

«بيتكوين» دون 63 ألفاً.. هل تستعد لمستوى الـ 100 ألف؟

13:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
توقفت عملة البيتكوين بعد أن وصلت إلى رقم قياسي يوم الأربعاء عند 67 دولاراً، وتراجعت الخميس والجمعة دون 63 ألفاً، لكنّ الاستراتيجيين بدأوا بالفعل في ترقب الارتفاع التالي المتوقع أن يكون 100000 دولار أو 90000 دولار.
يراقب المتداولون كيف يتغير المشهد الآن بعد إطلاق أول صندوق «بيتكوين» يتم تداوله في البورصة الأمريكية.
ودفع الانتقال إلى منطقة غير مسبوقة، الباحثين المتخصصين في الرسوم البيانية إلى البحث عن مستويات مستهدفة جديدة - ليس تماماً 168 ألف دولار أو مليون دولار الذي توقعه بعض المتحمسين في السابق، لكنهم ما زالوا متفائلين بقوة.
كتب «فند ستارت» في تقرير، الأربعاء: «الأهداف الصعودية الأولية لعملة البيتكوين التي تزيد على 65000 دولار تقع بالقرب من 72500 دولار، ثم 89000 دولار، ويعتقد أنها بالتأكيد في متناول اليد عند اختراق القمم السابقة».
هناك الكثير ممن يتوقعون مكاسب تصل إلى 100 ألف دولار بحلول نهاية العام، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لشركة BitMEX ألكسندر هوبتنر، الذي اقترح هذا المستوى في مقابلة مع تلفزيون بلومبيرج يوم الجمعة.
وقالت كاتي ستوكتون، مؤسسة Fairlead Strategies، يوم الاثنين الماضي، إن الاختراق إلى مستويات عالية جديدة يوفر اتجاهاً إيجابياً طويل الأجل يجب أن يرى العملة الرقمية تستهدف 89800 دولار، بناءً على توقعات الحركة المقاسة. (بلومبيرج)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"