عادي

العراقي ضرغام إسماعيل يتعافى من الإصابة

21:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

بغداد: زيدان الربيعي

عاود، ضرغام إسماعيل، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم وفريق القوة الجوية، تدريباته مع فريقه، بعد أن تعافى من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العراقي الممتاز.

وبدأ ضرغام إسماعيل المشاركة في الوحدات التدريبية لفريق القوة الجوية، تحت إشراف المدرب راضي شنيشل، ومن المؤمل أن يشترك في المباريات المقبلة.

ويعد ضرغام من العناصر المهمة في فريق القوة الجوية، بعد أن قدم له من الزوراء الذي مثله في الموسم المنصرم، وتمكن برغم موقعه الدفاعي من تسجيل ثلاثة أهداف للفريق من أصل أربع مباريات شارك فيها.

الجدير بالذكر، أن الإصابة التي تعرض لها ضرغام إسماعيل قد أبعدته عن المشاركة مع المنتخب العراقي الأول خلال مبارياته الأخيرة، ومن المؤمل أن يستعيد موقعه قريباً في تشكيلة «أسود الرافدين»، لأنه من اللاعبين المؤثرين والبارزين والذي يمنح المدرب أكثر من حل في المباراة الواحدة بسبب إجادته اللعب في أكثر من مركز، كذلك قدرته على تسجيل الأهداف من الضربات الثابتة. فضلاً عن ذلك أن إصابة اللاعب مهند جعاز خلال مباراة العراق وكوريا الجنوبية الأخيرة وابتعاده عن الملاعب لمدة 40 يوماً، كذلك عدم السماح للاعب علي عدنان بالمشاركة مع المنتخب العراقي في بطولة كأس العرب، سيمهد الطريق لعودة اللاعب ضرغام إسماعيل مجدداً إلى تشكيلة «أسود الرافدين»، لأنه يلعب بذات المركز الذي يشغله اللاعبان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"