عادي

87 خيلاً تعلن التحدي في «يوم العين»

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

ينطلق الجمعة الحفل الرابع من سباقات مضمار نادي العين للفروسية والرماية والجولف، والذي يقام ضمن مهرجان سباقات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان «يوم العين»؛ حيث يشهد المضمار سبعة أشواط مثيرة في مختلف الفئات ولمختلف المسافات، بمشاركة 87 خيلاً تتنافس على جوائز مالية بقيمة 760 ألف درهم.

ويبرز في الأمسية الشوط الثاني «براق» يواجه «كيرليس» في الثاني لمسافة 1800 متر، ويتقدم المنافسين «براق» و«راجي» و«جوشوك» و«هامان الجسرة» و«كيرليس ديل روك»، فيما يسعى «صلب» للفوز في الشوط الأول لخيول الأربع سنوات فما فوق التي لم تكسب سباقين لمسافة 2000 متر، وتصطدم رغبته بوجود «إلياس»، والمهرة «جوانا».

وفي الشوط الثالث لخيول الثلاث سنوات لمسافة الميل يتنافس «حكيم العز» والمهرة «غولدن ييرز» الوصيفة في حفل العين الأخير وهناك «ايه اف ليالي».

أما الشوط الرابع لمسافة الميل، يبحث من خلاله «عاصف» عن الفوز، لكن مهمته لن تكون سهلة بوجود خيول قوية مثل «جولد سيلفر» و«حراب» و«العجاج».

وتتنافس ثمانية خيول في سباق السرعة في الشوط السابع والأخير لمسافة 1000 متر، وتأتي الخطورة من «غزوان الخالدية»، كما يشارك «ام اتش رحال»، كما يعود «المبهر» بعد غياب طويل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"