عادي

إفريقي يعتدي على زميله بسكين

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محكمة الجنايات في دبي

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنايات في دبي بسجن إفريقي 3 سنوات وتغريمه 5 آلاف درهم وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بالاعتداء بسكين على زميله في سكن مشترك كانا يقطنان فيه إثر خلاف نشب بينهما.

وحسب أوراق القضية التي دارت أحداثها في يناير العام الماضي داخل سكن مشترك في منطقة هور العنز بدبي، فقد ورد بلاغ للشرطة يفيد بتعرض شخص من الجنسية الإفريقية للطعن بسكين وفرار المدان من موقع الحادث فانتقلت مركبة إسعاف إلى المكان وتم نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج وتمكنت الشرطة من التعرف إلى المدان والقبض عليه.

وأفاد المجني عليه في التحقيقات بأنه تربطه علاقة صداقة بالمدان منذ حوالي عام تقريباً وهو شريك سابق في غرفة داخل فيلا في منطقة هور العنز وانتقل الأخير إلى سكن آخر منذ حوالي شهرين تاركاً حقيبتين بمسكنه السابق، فتم التواصل معه أكثر من مرة لنقل أغراضه إلا أن المدان كان يماطل ويتحجج بأن مسكنه صغير ولا يتسع لأغراضه.

وتابع المجني عليه أن المدان حضر إلى مقر سكنه يوم الواقعة وطلب منه مساعدته في نقل أغراضه إلا أن مشادة كلامية حدثت بينهما فقام المجني عليه بصفعه على وجهه فهرع المدان إلى مطبخ المنزل وأحضر سكيناً وطعنه وفر من المكان.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"