عادي

إصابة ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا بفيروس كورونا

18:02 مساء
قراءة دقيقتين
لندن - أ ف ب
أصيب ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، بفيروس كورونا وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفق ما أعلن النادي السبت.
وجاء في تغريدة للنادي على موقع «تويتر»: «يمكن لأستون فيلا أن يؤكد أن المدرب ستيفن جيرارد لن يكون قادراً على حضور مباراتينا المقبلتين في الدوري الممتاز ضد تشلسي وليدز يونايتد كونه سيكون في العزل بعد إصابته بكوفيد-19».
وسيغيب جيرارد (41 عاماً) عن المباراة المقررة على أرضه الأحد ضد تشلسي في يوم الـ «بوكسينج داي» الذي يشتهر به الدوري الإنجليزي بتقليد تاريخي حيث تقام مبارياته في اليوم التالي لعيد الميلاد، إضافة إلى زيارة ليدز الثلاثاء.
وأرجئت مباراة أستون فيلا الأخيرة على أرضه ضد بيرنلي قبل ساعات من انطلاقها الأسبوع الماضي بعد تفشي الفيروس في صفوف الفريق المضيف.
وتأجلت ثلاث مباريات في الدوري مقررة الأحد، بما فيها ليفربول ضد ليدز يونايتد، بسبب إصابات بدنية وبالفيروس في صفوف الأخير لن تمكنه من إتاحة العدد المطلوب من اللاعبين لخوض المواجهة، ما يضع علامة استفهام على مصير مباراته مع أستون فيلا الثلاثاء.
وقال جيرارد، الأربعاء، إنه سيكون «كابوساً» في حال تحتم على فريقه خوض مباراتين في غضون يومين مع 14 لاعباً متاحاً فقط، مضيفاً أن كل من في النادي قلق من إمكانية الإصابة بالفيروس.
وأضاف: «في نهاية الأسبوع، تردد أحد اللاعبين في الخروج من سيارته لأنه ظهرت عليه بعض الأعراض ولديه عائلة يافعة، ويمكننا أن نتفهم تماماً وجهة نظره قي هذا الوضع»، مشيراً إلى أنه «لا أحد يريد التقاط هذا الفيروس.الجميع يريد حماية عائلته. هذه مهمتنا والأولوية ستكون دائماً للعائلة حتماً».
وفي المجموع، أرجئت 25 مباراة في الـ«بوكسينج داي» في الدرجات الأربع الأولى في إنجلترا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"