عادي

أمسية غنائية ساحرة لفؤاد عبد الواحد وداليا مبارك

شهدتها منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي
10:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
شهد المئات من محبي الموسيقى من جميع الأقطار العربية الأمسية الغنائية الخليجية للمطربين اليمني فؤاد عبد الواحد والسعودية داليا مبارك ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي؛ وذلك على منصة اليوبيل.
وعلى وقع الأنغام العربية الأصيلة، تفاعل الجمهور الكبير مع الأغاني الكلاسيكية والعاطفية التي نجح نجما الحفل في تقديمها. وغنت الفنانة داليا مبارك أغنية «الله يا دار زايد محلاها» وسط تفاعل كبير من الحضور؛ شملت فقرات الأمسية أيضاً أداء ثنائياً مشتركاً لنجمي الحفل.
وأطلّت المطربة السعودية داليا مبارك، صاحبة الصوت العذب والإحساس الجميل، على خشبة المسرح في بداية الحفل وسط موجة ترحيب حارة من الجمهور. وقدمت الفنانة داليا مبارك خلال الحفل مجموعة متنوعة من الأغاني الرومانسية والعاطفية.
ورحب الفنان فؤاد عبد الواحد بالجمهور الكبير، معرباً عن سعادته بالمشاركة في هذه الأمسية الغنائية. وقال عبد الواحد: «إكسبو 2020 دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، هو بالفعل ملتقى للثقافات والحضارات المختلفة، ويسعدني المشاركة ضمن فعاليات هذا الحدث الدولي، الذي أعده فخراً لكل العرب».
واستقبل جمهور الحفل الفنان اليمني، الحائز جائزة نجم الخليج عام 2010، بالتصفيق المتواصل عقب الإعلان عن بدء فقرته الغنائية. واستهل الفنان فقرته بغناء «هاتي كفك فوق كفي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/2p85786k