عادي

عيسى البستكي: المعرض ينقل رسالة تسامح وتعايش

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الدكتور عيسى محمد البستكي رئيس جامعة دبي، أن رأس المال البشري من أهم العناصر التي تعتمد عليها الدولة في مسيرتها التنموية، والمؤسسة التعليمية تسعى دائماً إلى التركيز من خلال العملية التعليمية بصفة مباشرة إلى تمكين الخريجين في الانخراط في مجالات الصناعة وريادة الأعمال، انسجاماً مع المستهدفات الاستراتيجية للدولة، وإسهاماً في ترجمة رسالة إكسبو دبي 2020 في «تواصل العقول وصنع المستقبل».

وأوضح البستكي أن المعرض ينقل رسالة التسامح والتعايش من الإمارات إلى العالم وتأكيد «أننا مجتمع متسامح يقبل كل عنصر وكل جنسية وكل دين وكل لون».

وقال رئيس جامعة دبي، في حوار مع وكالة أنباء الإمارات «وام» خلال حضوره إحدى فعاليات إكسبو 2020 دبي: إن المجتمع الذي يحقق التطوير والابتكار والنجاح، يكون من خلال اعتماده على العنصر البشري، وهو بالفعل ما تجسده المشاريع الرائدة والإنجازات النوعية في مختلف المجالات، والتي رسمت مسارها الاستراتيجي وثيقة مبادئ الخمسين، التي وجه بها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، واعتمدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"