عادي

حفل عشاء ينتهي بسرقة ساعة ب 600 ألف درهم

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

اشترك أوروبي مع 6 هاربين، في سرقة ساعة يد ثمينة تقدر ب 600 ألف درهم، بعد رصده في حفل عشاء على متن قارب سياحي في دبي، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بحسبه 6 أشهر، وتغريمه قيمة الساعة وإبعاده عن الدولة، بعد قضاء محكوميته.

تعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي، حين تقدم عربي ببلاغ يفيد بتعرضه للاعتداء والسرقة، فور انتهاء حفل عشاء على متن قارب سياحي. وبحسب إفادة المجني عليه في التحقيقات، فإن 7 اعتدوا عليه، فور انتهاء رحلة سياحية وعشاء تنظمهما شركة للسياحة، من ميناء «كريك هاربر» إلى منطقة رأس الخور في دبي.

وتابع المجني عليه، أن الذين اعتدوا عليه كانوا ضمن الحاضرين في الحفل، حيث شلّوا حركته واعتدوا عليه وسرقوا ساعة يده الثمينة، وتقدر قيمتها ب 600 ألف درهم.

وبحسب أوراق القضية، فإن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات وفرّغ كاميرات المراقبة في مكان الحادث، وعلى متن القارب، حيث توصل إلى أحد المشتبه فيهم، فقبض عليه وتعرف إليه المجني عليه في نسق التشخيص.

وخلال التحقيق مع المشتبه فيه أنكر صلته بالجريمة، وادّعى أنه حاول مساعدة المجني عليه خلال اعتداء مجهولين عليه. فواجهته بالاستدلالات، فأقر بجريمته. ودانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"