عادي

ماذا قالت رحمة أحمد بطلة «الكبير أوي» حول مقارنتها بدنيا سمير غانم؟

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

علقت الفنانة المصرية رحمة أحمد، عن مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم، والتي جسدت شخصية «هدية» في مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، مؤكدة أنها من جمهور الأخيرة.
وقالت رحمة عبر «فيسبوك»، إنها لا تستطيع التعبير عن إحساسها بـ«الامتنان»، لافتة إلى أن كل شيء جميل قيل «كرم كبير من ربنا، أكبر من الذي أستحقه».
وأضافت: أريد أن أقول ثلاثة أشياء، الأول أن الفنانة دنيا سمير غانم «لا تقارن بأحد، وأنا من فانز (جمهور) دنيا سمير غانم».
وتابعت: «الثاني أنه بعد توفيق من الله، الفنان أحمد مكي يمنح مساحة (للممثلين الآخرين)، ربما بطريقة لا يقوم بها غيره من الفنانين»، مؤكدة أن «لديه ما يكفيه ويزيد، ما يدفعه إلى منح الفنانين الذين يعملون معه المساحة الكافية (للتألق).. مهما تحدثت عنه لن أوفيه حقه فنياً وإنسانياً».
ووجهت كلامها إلى الفنان أحمد أمين، قائلة: «الشيء الثالث لك أنت أخي الكبير الداعم المستمر بكل الطرق، صادق في فرحته، أنا مهما تحدثت عما فعلته معي لكي أحصل على دور قوي في أحد أهم الأعمال في رمضان لن أكفيك.. شكراً أحمد أمين الأخ والفنان والإنسان».
واختتمت كلامها «شكراً لكل شخص دعمني حتى ولو بكلمة».
يذكر أن رحمة أحمد تجسد شخصية «مربوحة» في مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، وحصلت على إشادات جماهيرية كبيرة، فيما أطلق البعض مقارنة بينها وبين الفنانة دنيا سمير غانم بطلة الأجزاء السابقة من المسلسل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"