عادي

الميناء العراقي على حافة الهبوط

20:27 مساء
قراءة دقيقتين
الطلبة واصل نجاحاته

بغداد: زيدان الربيعي

واصل فريق الميناء، سيره بسرعة فائقة نحو دوري الدرجة الأولى لكرة القدم في العراق، بعد أن تعرض إلى خسارة جديدة في الدوري العراقي الممتاز أمام مضيفه فريق القاسم 1-2، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الكفل في محافظة بابل، ضمن الجولة السابعة والعشرين من البطولة.

سجل هدفي القاسم أحمد تركي والحارث حاتم في الدقيقتين 55 و57، بينما سجل هدف الميناء الوحيد منار طه في الدقيقة 61.

وشهدت المباراة إهدار ركلة جزاء لفريق الميناء في الدقائق الأخيرة من المباراة، سددها كابتن الميناء محمد شوكان وتصدى لها ببراعة حارس مرمى القاسم أحمد كاظم.

وبهذا الفوز رفع فريق القاسم رصيده إلى 30 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ 14، بينما تجمد رصيد الميناء عند 16 نقطة ليحافظ على المركز الـ 19، وأصبح قريباً من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

وانتهت مباراة الديوانية وضيفه فريق النفط بالتعادل من دون أهداف، ليرفع النفط رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع، بينما رفع الديوانية رصيده إلى 21 نقطة ليبقى في المركز 18.

وواصل فريق الطلبة نجاحاته وعزز تواجده في المركز الثاني بعد فوزه على ضيفه فريق زاخو بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد.

وسجل هدفي الطلبة حمزة عدنان ومحمد جواد في الدقيقتين 37 و52، بينما سجل هدف زاخو الوحيد المحترف البرازيلي لوكاس سانتوس الفارق لزاخو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع الطلبة رصيده إلى 56 نقطة بالمركز الثاني، في حين توقف رصيد زاخو عند 37 نقطة في المركز الثامن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"