عادي
من أجل إعداد «الأبيض» لملحق المونديال

ختام الدوري 23 مايو ونهائي الكأس في 27

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قرر اتحاد الإمارات لكرة القدم تعديل موعد إقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بين الوحدة والشارقة، لتقام يوم الجمعة الموافق 27 مايو/أيار المقبل، في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدلاً من الموعد السابق 11 مايو.

وجاء اختيار الموعد الجديد دعماً من اتحاد الكرة للمنتخب الوطني، ولتوفير فترة زمنية مناسبة لإعداد «الأبيض» بالصورة المطلوبة قبل مواجهة نظيره الأسترالي في مباراة الملحق الآسيوي التي ستقام يوم 7 يونيو في قطر؛ حيث يتأهل الفائز من هذه المباراة لمواجهة منتخب بيرو يوم 14 من الشهر ذاته في الملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتقرر إقامة معسكر منتخب الإمارات يوم 24 مايو من دون لاعبي طرفي المباراة النهائية للمسابقة الأغلى، وسيلتحقون بتجمع «الأبيض» يوم 28 منه.

من جهتها، قررت رابطة المحترفين الإماراتية تغيير مواعيد الجولات الخمس الأخيرة، من دوري أدنوك للمحترفين، بناء على طلب مدرب المنتخب الأول رودولفو أروابارينا.

ومن المقرر أن تلعب الجولة المقبلة الـ21 في موعدها المعلن مسبقاً، أيام 22 و23 و30 إبريل/نيسان الجاري، بينما ستلعب الجولة الـ22 أيام 5 و6 و7 مايو المقبل، والجولة 23 يومي 10 و11 مايو، والجولة 24 يوم 15 مايو، والجولة 25 يوم 19 مايو، على أن تقام مباريات الجولة الأخيرة في ختام الدوري يوم 23 مايو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"