عادي
يواجه فولاد خوزستان بطموح ثمن النهائي

شباب الأهلي يحمل آمال الإمارات في دوري أبطال آسيا

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة شباب الأهلي وفولاد خوزستان الماضية

تخوض أندية الإمارات المشاركة في دوري أبطال آسيا اعتباراً من مساء اليوم الثلاثاء مبارياتها ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث يلتقي الجزيرة مع الشباب السعودي وشباب الأهلي مع فولاد خوزستان الإيراني، بينما يلتقي الشارقة مع استقلال دوشنبه الطاجيكي، مساء الأربعاء.

وستتجه الأنظار نحو فريق شباب الأهلي الذي يواجه فولاد خوزستان الإيراني ضمن الجولة السادسة من المجموعة الثالثة الساعة الثانية عشرة والربع منتصف الليل من مساء الثلاثاء على استاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة.

ويدخل شباب الأهلي المباراة برصيد 9 نقاط، وفرصة تأهله للدور المقبل بيده في حال الفوز باللقاء، على فولاد المتصدر صاحب ال11 نقطة، دون الانتظار للتأهل ضمن أفضل ثلاث ثوان للمجموعات.

وخاض شباب الأهلي حتى الآن 5 مواجهات ضمن مرحلة المجموعات استطاع أن يحقق الفوز في مباراتين، وتعادل في ثلاث مباريات.

وبالنسبة لفريقي الجزيرة والشارقة فستكون المباراتان تحصيل حاصل، وذلك بعدما تلاشت آمالهما في بلوغ الدور المقبل.

ويلتقي فريق الجزيرة (4 نقاط) مع الشباب السعودي (13 نقطة) ضمن منافسات المجموعة الثانية، في نفس توقيت مباراة شباب الأهلي مساء الثلاثاء على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وخاض فريق الجزيرة حتى الآن 5 مواجهات في البطولة استطاع أن يحقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر 3 مباريات، ليفقد فرصة التأهل للدور المقبل.

أما فريق الشارقة (5 نقاط) فيلتقي استقلال دوشنبه الطاجيكي ضمن المجموعة الأولى بعد منتصف ليل الأربعاء الساعة الثانية عشرة والربع بتوقيت الإمارات على استاد الملك فهد في الرياض، وفقد الشارقة فرصة التأهل للدور المقبل بعد تعادله أمام الهلال بالجولة الماضية وفوز الريان القطري صاحب ال10 نقاط بنفس المجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"