عادي

بلدية عجمان تكمل استعداداتها لاستقبال عيد الفطر

21:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان:«الخليج»

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن إكمال كافة استعداداتها لاستقبال عيد الفطر، ومواصلة تقديم بعض خدماتها على مدار أيام العيد، لضمان توفير خدمات مثالية ومستمرة للجميع.

وأكدت الدائرة لسكان الإمارة وزوارها، إعفاء المواقف من الرسوم خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك من يوم السبت الموافق 30 إبريل 2022 وحتى يوم الجمعة الموافق 6 مايو من العام الحالي.

وبينت الدائرة أن مقصب عجمان سيواصل تلقي الذبائح خلال عطلة العيد من الساعة السابعة والنصف صباحاً، محددةً الموعد النهائي لاستلامها في الساعة الرابعة عصراً.

وتحرص الدائرة على تلبية طلبات المتعاملين المتوافدين للمقصب موفرةً الأيدي العاملة من فنيين وعمال لخدمة المراجعين، وكذلك لفحص المعدات والتأكد من جاهزيتها لاستيعاب كافة أنواع الأضاحي، وتوفير كافة الاحتياجات الضرورة لسير العمل في المقصب.

وأوضحت الدائرة، أن حدائق الإمارة المفتوحة ستستقبل زوارها من العوائل والأفراد والزوار طوال أيام العيد، من الساعة 11 صباحاً وحتى 12 مساءً، كما ستفتح الحدائق المسورة أبوابها خلال الفترة المسائية من الساعة الرابعة صباحاً وحتى 11 مساءً، مقدمةً جملة من الفعاليات الترفيهية لزوارها من الفئات المختلفة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"