عادي

حكيم شاكر يمنح فرصة جديدة لأحمد إبراهيم

13:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
7

بغداد: زيدان الربيعي
كشف حكيم شاكر مدرب فريق القوة الجوية العراقي لكرة القدم، أن لاعب فريقه المبعد أحمد إبراهيم يحتاج إلى راحة نفسية حتى يتخلص من الضغوط الاجتماعية التي تعرض لها خلال الآونة الأخيرة والتي أدت إلى منحه إجازة مفتوحة.
وقال شاكر: إن «اللاعب أحمد إبراهيم، هو أحد أبنائي الأعزاء، وسبق لي أن أشرفت على تدريبه عندما كنت مدرباً للمنتخب الأولمبي العراقي، وكذلك للمنتخب العراقي الأول، وهو من اللاعبين الخلوقين جداً».
وأضاف أن «أحمد إبراهيم يعاني مشكلة اجتماعية، ضغطت عليه كثيراً خلال المدة الأخيرة، وأدت إلى عدم تركيزه في الوحدات التدريبية، وكذلك في المباريات؛ لذلك قررت منحه إجازة مفتوحة حتى يتخلص من المشكلة وضغوطها».
وتابع: أن «أحمد إبراهيم متى ما تخلص من تلك المشكلة، فإن أبواب فريق القوة الجوية ستكون مفتوحة له، وأنا أكثر الناس حرصاً عليه وعلى مستقبله الكروي، لأنه من اللاعبين المهمين وله خدمة طويلة مع المنتخبات العراقية».
الجدير بالذكر، أن المدرب حكيم شاكر قرر في وقت سابق إبعاد اللاعب أحمد إبراهيم عن فريق القوة الجوية، بسبب تراجع مستواه في مباريات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا، ما جعل الأخير يطالب بحقوقه المادية المترتبة على إدارة نادي القوة الجوية؛ حيث أمهل الإدارة مدة عشرة أيام قبل أن يخاطب الجهات المعنية باسترداد حقوقه تلك، الأمر الذي أثار بعض المخاوف لدى جماهير القوة الجوية من احتمال تعرض فريقها إلى عقوبات من الاتحاد الآسيوي بسبب هذه القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"